أرتيتا يتحدث عن الصفقات الجديدة وتجديد عقود لاعبيه قبل مباراة آرسنال بورنموث

الجمعة، 19 أغسطس 2022 04:03 م
أرتيتا يتحدث عن الصفقات الجديدة وتجديد عقود لاعبيه قبل مباراة آرسنال بورنموث ارتيتا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال  المحترف ضمن صفوفه محمد النني على جاهزية اللاعبين قبل مواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي غدا السبت.
يستضيف فريق بورنموث نظيره آرسنال فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء غد السبت،على ملعب فيتاليتي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.
 
وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: جميع اللاعبين بخير، لقد رأينا سميث روي المباراة السابقة بينما شارك فابيو فييرا وسيدريك سواريش مع الفريق تحت 21 عاما".
 
كما تحدث أرتيتا عن مستقبل نيكولا بيبي قائلا : "لدينا فريقًا كبيرًا وسمحنا لبعض اللاعبين بالمغادرة، حتى نهاية سوق الانتقالات يمكن أن يحدث أي شيء".
 
 أما بالنسبة لـ بيلرين ومايتلاند نيلز قال مدرب آرسنال : "نحن نتحدث عن مستقبلهم بشكل خاص لا أستطيع أن أفصح عن ذلك الآن".
 
وبسؤاله عن التعاقدات : "لا، نحن مازلنا في الوضع ذاته، نحن نركز الآن أكثر على اللاعبين لدينا لكن السوق يعطيك خيارات كثيرة".
 
وعن تجديد عقد بوكايو ساكا: "نحن كناد وبوكايو وعائلته ووكيله جميعًا متفقون على الأمر ذاته، يتبقى فقط أن يكون على الورق، أود أن انتهي من ذلك قبل بداية الموسم حتى لا يتشتت اللاعب لكن تلك الأمور تأخد وقتًا".
 
وقال إنه سعيد بتواجد ماركينيوس لأنه يتكيف بشكل جيد حقًا، هو شخصية محبوبة حتى لو لم تكن لغته جيدة بعد سنحتفظ به هنا لبضعة أشهر أخرى ونتأكد من أنه يثبت نفسه ثم نرى ما هو الأفضل لتطوره".
 
ويسعى أرسنال لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق العلامة الكاملة في أول جولتين بالبطولة بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد في ضربة البداية ثم الفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة