7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الجمعة، 19 أغسطس 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم فريق الزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 19 / 8 / 2022 العديد من الاخبار والاحداث الرياضية الهامة التى نشرت على موقع "اليوم السابع" ونستعرض أبرزها فى السطور التالية..

الأهلي يتواصل مع أفشة للاستفسار عن تفاصيل جراحة "الفتاق"

يتابع الجهاز الطبي للأهلي مع محمد مجدي أفشة لاعب الفريق جراحة "الفتاق" التي سيخضع لها الأخير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحصل أفشة على راحة من التدريبات والمباريات إسوة بباقي اللاعبين الأساسيين في الفريق منذ يوم 4 أغسطس الجاري تنفيذاً لقرار مجلس الإدارة بإستكمال الموسم الجاري بالناشئين والعائدين من الإصابة.

5 معلومات عن المغربى زكريا الوردي بعد الاقتراب من الزمالك

اقترب المغربى زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء المغربي من الانضمام لفريق الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.
 
ونشر اللاعب  صور له  عبر صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام  خلال تواجده في طائرة اثناء رحلته الي القاهرة حيث وصل امس ، تمهيدا للتوقيع لنادي الزمالك لمدة 3 مواسم ليصبح أولى صفقات الأجانب في القلعة البيضاء.
 
 
يخضع الدولى باهر المحمدى، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى، للأشعة بعد تعرضه للإصابة فى العضلة الضامة حسب التشخيص المبدئى، وذلك على هامش مباراة فريقه أمام المصرى البورسعيدى مساء الخميس ضمن منافسات الدورى العام.
 
اتحاد الكرة يبلغ الفيفا رسميًا بانطلاق الدورى الجديد 16 أكتوبر
 
أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا للاتحاد الدورى لكرة القدم يخطره بموعد انطلاق الموسم الجديد من الدورى المصرى فى 16 أكتوبر المقبل، وطالب اتحاد الكرة فى خطابه استثناء مسابقة كاس مصر من شرط تجميد المسابقات الرسمية فى فترة التوقف لكأس العالم بقطر فى نوفمبر وديسمبر المقبلين.
 

لاعب وفاق سطيف يقترب من الانضمام إلى المصري فى الميركاتو الصيفى

اقترب النادي المصري من حسم أولى صفقاته الصيفية، بعدما دخلت المفاوضات مع عبد الرحيم دغموم لاعب وفاق سطيف الجزائري، مرحلة الجدية، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للكشف الطبي بالمصري قبل إتمام إجراءات التعاقد معه.

سواريز يحدد خلال ساعات مصير كوكا من العودة لقائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

يحدد البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي خلال الساعات المقبلة ، مصير أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق من دخول قائمة المارد الأحمر لمباراة الإسماعيلي في الدوري.

وعاد كوكا لتدريبات الأهلي مؤخراً بعدما تعافى من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وحرمته من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق الماضية حيث أُصيب بتمزق في العضلة الخلفية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام فاركو.. زيزو وسيف الدين الجزيرى فى الهجوم

يدخل فريق الزمالك تحدياً صعباً مع دقات السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، حينما يحل ضيفاً ثقيلا على نظيره فاركو على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدورى الممتاز فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة