أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد جنوب أفريقيا يعلن إقامة مؤتمر صحفى بحضور موسيمانى غدًا

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 07:48 م
اتحاد جنوب أفريقيا يعلن إقامة مؤتمر صحفى بحضور موسيمانى غدًا موسيماني
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية أن اتحاد الكرة جنوب أفريقيا برئاسة دانى جوردان، أعلن عقد مؤتمر صحفى ظهر غد الخميس، بحضور بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للنادى الأهلى دون الكشف عن تفاصيل المؤتمر.

وقالت صحيفة idiskitime إن رئيس الاتحاد الجنوب أفريقى وجه الدعوة لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر صحفى غدًا بتواجد المدير الفني السابق لمنتخب جنوب أفريقيا، والذى رحل مؤخرًا عن تدريب الأهلى، وأوضحت الصحيفة: "أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا مع المدرب السابق لفريق بافانا بافانا بيتسو موسيماني بعد ظهر الخميس".

واستبعدت الصحيفة أن يكون المؤتمر بخصوص تعيينه مدربًا لأحد منتخبات جنوب أفريقيا، وألمحت إلى أن المؤتمر قد يكون بخصوص أعمال موسيمانى التجارية بعدما أطلق مدرب الأهلى السابق أكاديميات للكرة تحمل اسمه ومن المحتمل أن يكون هناك تعاون بين المدرب واتحاد الكرة في بلاده.

ولم يرتبط موسيمانى بأى فريق حتى الآن بعد رحيله عن الأهلى في يونيو الماضى، حيث توج بلقبي دوري الأبطال ومثلهما في كأس السوبر  وكأس مصر وميداليتين برونزيتين في كأس العالم للأندية، في الوقت نفسه بدأ موسيمانى سلسلة من الدورات المتقدمة في التدريب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة