أكرم القصاص - علا الشافعي

8 لاعبين يؤدون تدريبات إضافية.. وفتوح ونيمار يشاركان فى المران الجماعى للزمالك

الأربعاء، 17 أغسطس 2022 07:06 م
8 لاعبين يؤدون تدريبات إضافية.. وفتوح ونيمار يشاركان فى المران الجماعى للزمالك الزمالك
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام كل من حازم إمام وإمام عاشور وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني وأحمد سيد "زيزو" وحسام عبد المجيد ومحمد أشرف "روقا" وسيف الدين الجزيري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتأدية تدريبات تأهيلية إضافية خلال مران اليوم الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري.
 
وقرر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء هؤلاء اللاعبين بأداء الحصة التأهيلية بجانب خوض تدريبات فنية خفيفة، وعدم المشاركة في التقسيمة الخططية، وذلك وفقا للبرنامج التدريبي المخصص لهم.
 
كما أدت هذه المجموعة بعض التدريبات الاستشفائية في صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف أعضاء الجهاز الطبي، وذلك ضمن البرنامج المخصص لهم لعلاج الإرهاق.
 
وشارك الثنائي أحمد فتوح وسيد عبد الله "نيمار"  في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، حيث تواجد الثنائي في التدريبات التأهيلية والخططية والتقسيمة الفنية بشكل طيبعي، ويأتي ذلك عقب اكتفاء الثنائي بأداء التدريبات التأهيلية في مران أمس الثلاثاء بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.
 
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة