عادل عقل يوضح: هل تدخل الـVAR فى ركلة جزاء الزمالك أمام الإسماعيلى؟.. فيديو

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 12:00 ص
عادل عقل يوضح: هل تدخل الـVAR فى ركلة جزاء الزمالك أمام الإسماعيلى؟.. فيديو عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن خبرة الدولى محمد عادل ساعدته بشكل كبير فى السيطرة على مباراة الزمالك والإسماعيلى التى أقيمت مساء اليوم وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف وصعوده إلى الدور ربع نهائى لكاس مصر.

أضاف عقل فى الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، أن الحكم كان موجود فى الميعاد عندما تدخل بالصافرة واحتسب 24 مخالفة على الفريقين ابرزها فى الدقيقة 20 عندما احتسب لمسة يد على مدافع الإسماعيلى محمد نصر " ركلة جزاء " فى قرار صائب من الحكم وتأكيد من الـ"VAR" عبر الكومينيكيشن سيستم " طبقا للبرتوكول فى الوقت الذى أشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من محمد صبحى لاعب الإسماعيلى ومحمد اشرف لاعب الزمالك فى الوقت الذى تغاضى عن انذار عبد الله جمعة لاعب وسط الأبيض وباهر المحمدى كابتن الدراويش للعب بتهور فى الدقيقتين 34 ،49 من عمر اللقاء كما سمح الحكم باستمرار اللعب واتاح الفرصة بشكل جيد اكثر من مرة خلال اللقاء.

أشار عقل، إلى أن المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد وأشاروا على 7حالات تسلل فى توقيت مناسب طبقا للبرتوكول كما تعاونوا مع الحكم الأخطاء الريبة منهما وسمحوا باستمرار اللعب فى أكثر من هجمة مؤثرة.

تابع عقل، أن الحكم الرابع أدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم إدارة المباراة طبقا للقانون كما تواصل ثنائى الـ" VAR" بشكل جيد مع الحكم عبر "الكومينيكيشن سيستم " خاصة فى قرار ركلة جزاء الزمالك فى الدقيقة 20 من عمر المباراة.

قال إن هناك فرق فى تدخل الـ"VAR" فى ركلة جزاء الأهلى والمقاصة واستدعاء الحكم إلى شاشة المراجعة وبين ركلة جزاء الزمالك والتأكيد على قرار الحكم عبر "الكومينيكيشن سيستم " دون حاجة إلى استدعاء الحكم للشاشة المراجعة وفى الحالتين التنفيذ صحيح طبقا للبرتوكول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة