أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الإثنين.. ليفربول يسقط في فخ بالاس.. والزمالك يعبر الإسماعيلي بالكأس

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 09:00 ص
أهداف الإثنين.. ليفربول يسقط في فخ بالاس.. والزمالك يعبر الإسماعيلي بالكأس جانب من مباراة ليفربول وكريستال بالاس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس الإثنين 15 - 8 - 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة ليفربول ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن مباراة الزمالك مع الإسماعيلي والتي حسمها الأبيض 1-0 لصالحه.

فيما يلي أهداف الإثنين..

أهداف الدوري الإنجليزي

ليفربول 1-1 كريستال بالاس

سقط فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح في فخ التعادل 1-1 مع نظيره كريستال بالاس، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

أهداف الدوري الإسباني
 

خيتافي 0-3 أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا سهلا على خيتافي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني على ملعب "ألفونسو بيريز".

أهداف الدوري الإيطالي 
 

هيلاس فيرونا 2-5 نابولي

حقق فريق نابولى الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره هيلاس فيرونا، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي.

يوفنتوس 3-0 ساسولو

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزا كبيرا على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى مستهل مشوار السيدة العجوز بالموسم الجديد لمسابقة الدوري الإيطالي.

أهداف كأس مصر
 

الزمالك 1-0 الإسماعيلي

نجح الزمالك في تحقيق فوز غال على الإسماعيلى بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ليتأهل الفريق الأبيض لدور الثمانية ويضرب موعدا مع المصرى البورسعيدى.

أحرز هدف الزمالك أحمد سيد زيزو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء من ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد مدافعى الدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة