حنان مطاوع تكشف كيف تعامل والدها مع المعجبين خلال مراحل مرضه الأخيرة

الثلاثاء، 16 أغسطس 2022 07:08 م
حنان مطاوع تكشف كيف تعامل والدها مع المعجبين خلال مراحل مرضه الأخيرة حنان مطاوع
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، على شاشة سي بي سي، تقديم هبة الباصيري، منى عبدالغني، و إيمان عز الدين، خلال فقرة الانترو عن هل السعادة قرار من الشخص؟ وكيف يكون الإنسان سعيد. 
 
وخلال الحديث تطرق البرنامج لرأي الفنانة حنان مطاوع في قرار السعادة من خلال مداخلة هاتفية، وقالت مطاوع إن السعادة في الكثير من الأوقات قرار وأن الشخص هو من يفكر في الأمور الإيجابية أو يجلب لنفسه الطاقة السلبية.
 
وبسؤال مذيعات البرنامج عن تعليقات الجمهور التي تصل للنجوم على السوشيال ميديا بسبب صورهم وظهورهم بشكل سعيد أغلب الوقت، قالت حنان مطاوع : "إن المشكلة في النجوم إنهم أغلب الوقت تحت الأضواء و جزء من عمل النجم هو الحفاظ على صورته على السوشيال ميديا وخاصة الصور الخاصة مع الأهل والأصدقاء فالبعض يعتبر أن صور السوشيال ميديا نوع من الدعاية للفنان".
 
وكشفت مطاوع لأول مرة عن موقف حدث معها بصحبة والدها الفنان الراحل كرم مطاوع، قائلة: "مرة كنت مع والدى وأنا فى الثانوية العامة وكنا ذاهبين للمستشفي بسبب مرضه بالسرطان وكان في مراحله الأخيرة ولم يعلم أحد ماذا كنا نفعل، ولكن كل شوية يأتى شخص يطلب منه صورة أو إمضاء وكان يقابل هذا بكل حب ويضحك والناس لم تكن تتخيل أنه لم يستطع المشى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة