أكرم القصاص - علا الشافعي

لاتسيو وفيورنتينا يحققان فوزا مثيرا في الدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 14 أغسطس 2022 08:54 م
لاتسيو وفيورنتينا يحققان فوزا مثيرا في الدوري الإيطالي.. فيديو لاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق لاتسيو فوزا ثمينا على ضيفه فريق بولونيا بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2022 - 2023. 

أنهى بولونيا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف سجله اللاعب ماركو أرناوتوفيتش من ركلة جزاء فى الدقيقة 38، وتعرض لويس ماكسيميانو لاعب لاتسيو للطرد المباشر بعد مرور 6 دقائق على بداية المباراة، كما تعرض أداما سومورو لاعب بولونيا للطرد بعد حصوله على البطاقة الثانية فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع. 

وفى الشوط الثانى قلب لاتسيو الطاولة على ضيفه، بتسجيله ثنائية عن طريق لورينزو دى سيلفيسترى بالخطأ فى مرماه وشيرو إيموبيلى فى الدقيقتين 68 و 79 من زمن اللقاء. 

وفى مباراة أخرى، أقتنص فيورنتينا فوزا مثيرا من ضيفه فريق كريمونيزى الصاعد حديثا بنتيجة 3 - 2، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أرتيميو فرانكى". 

سجل ثلاثية فيورنتينا كل من جياكومو بونافنتورا، لوكا يوفيتش ويونوت رادو بالخطأ فى مرماه فى الدقائق 16، 34 و الدقيقة الخامسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، بينما سجل هدفى الضيوف كل من ديفيد أوكيريكى وكريستيان بونايوتو فى الدقيقتين 19 و 68، وتعرض لاعب كريمونيزى جونزالو إسكالانتي للطرد فى الدقيقة 43. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة