روما يستهل مشواره فى الدوري الإيطالي بمواجهة ساليرنيتانا

الأحد، 14 أغسطس 2022 04:00 ص
روما يستهل مشواره فى الدوري الإيطالي بمواجهة ساليرنيتانا روما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق روما مشواره فى الدوري الإيطالي لكرة القدم مساء اليوم، الأحد، عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على فريق ساليرنيتانا ضمن منافسات الجولة الأولى من الكالتيشو.

ويحتضن ملعب أريكي مواجهة ساليرنيتانا ضد روما فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم سيمون سوزا.

ويبحث نادي روما بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو عن بداية قوية فى بطولة الدوري هذا الموسم بعد ميركاتو صيفي كبير، حيث يستعد فريق روما لانطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإيطالي، بمنافساته القوية من جديد.

ويسعي فريق روما هذا الموسم لتحقيق الانتصارات وتعويض هزائم الموسم الماضي، والعودة إلى منصات التتويج من جديد، حيث قام بتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات القوية أصحاب الاسماء الثقيلة من أجل هذا الموسم.

وتعاقد روما الإيطالي مع عدة لاعبين، أبرزهم الأرجنتيني باولو ديبالا الذى وقع على عقد مدته 3 سنوات مع روما، مقابل 6 ملايين يورو راتبا سنويا، وكذلك الهولندي جورجينيو فينالدوم المعار لموسم واحد من باريس سان جيرمان، والتركي زكي سيليك ظهير أيمن فريق ليل الفرنسي وثنائى الجيالوروسي  نيمانيا ماتيتش، وميل سفيلار.

وأنهى روما الموسم الماضى في المركز السادس برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الخامس لاتسيو 64 و7 نقاط كاملة عن الرابع يوفنتوس 70 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة