تين هاج: نحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد فى مانشستر.. والوضع يجب أن يتغير سريعا

الأحد، 14 أغسطس 2022 05:00 م
تين هاج: نحتاج للتعاقد مع لاعبين جدد فى مانشستر.. والوضع يجب أن يتغير سريعا تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي إريك تين هاج، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن الفريق يحتاج للتعاقد مع لاعبين كبار، وذلك عقب الهزيمة المذلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023.

وقال تين هاج فى حواره مع الموقع الرسمي للنادى الإنجليزى، "نحتاج للتعاقد مع لاعبين بجودة عالية، وسنبذل كل ما فى وسعنا لإقناعهم بالقدوم إلى هنا".

وأضاف المدرب الهولندي، "نعم نعانى فى التعامل مع المواقف الصعبة، هذه هى الحقيقة، لقد رأينا ذلك بوضوح، وعلينا العمل على علاج هذه المشكلة".

وأضاف تين هاج، "يجب أن يتغير الوضع سريعا، هذه مهمتنا، لذا علينا العمل على ذلك، يتعين علينا تشجيع اللاعبين، ولكنهم يحتاجون لتشجيع أنفسهم أيضًا لأنهم يدركون أنهم لاعبين جيدين. علينا الاتحاد الآن وأن نكون على قدر المسئولية".

واصل مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للآمال مع انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، بسقوطه أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة.

وجاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، حيث سجل بيليندا جوشوا داسيلفا هدف برينتفورد الأول بعد مرور 10 دقائق، بعدما سدد كرة ضعيفة، ولكن فشل الحارس الإسباني دى خيا فى التصدى لها بشكل غريب. 

وتواصلت أخطاء الحارس دى خيا الذى تسبب أيضًا فى الهدف الثانى الذى سجله اللاعب ماثياس يانسين فى الدقيقة 19. 

وأضاف بن ميي ثالث أهداف الفريق صاحب الأرض فى الدقيقة 30، وأختتم بريان مبيومو رباعية برينتفورد فى الدقيقة 35. 

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى، والذى أظهر خلاله مانشستر يونايتد تحسنا بسيطا، ولكن دون الوصول إلى شباك برينتفورد الذى حافظ على تفوقه. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة