أليجري يتحدث عن ميركاتو يوفنتوس.. ويؤكد: الفوز بالدوري الإيطالي صعب

الأحد، 14 أغسطس 2022 04:30 م
أليجري يتحدث عن ميركاتو يوفنتوس.. ويؤكد: الفوز بالدوري الإيطالي صعب أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، عن مواجهة ساسولو الافتتاحية بمنافسات الدوري الإيطالي، والمقرر إقامتها غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الأولي على ملعب "إليانز ستاديوم".

وقال مدرب يوفنتوس، فى تصريحات صحفية قبل المباراة، "لا أعرف إذا كان الفرق أقوى أم لا من الموسم الماضي، فقد رحل بعض اللاعبين الممتازين واستبدلناهم بآخرين ممتازين".

وأضاف أليجري، "يجب أن يكون لدينا الحماس والوعي، بأننا بحاجة إلى تقديم شيء مهم للفوز باللقب. يجب أن نعمل على أسلوب اللعب الخاص بنا".

وتابع المدير الفني للسيدة العجوز، "لم يفز اللاعبون بأي تحدٍ ضد أتلتيكو وهم يعرفون ذلك، إذا لم تفز في التحديات، فبالكاد ستفوز بالمباريات، لذا يجب أن نكون متواضعين".

واصل: "لا جدوى من الحديث عن الانتقالات الآن، لقد استبدلنا الراحلين ويجب أن نفكر فقط فيما سنقدمه في الملعب فقط، لأن لدينا غدًا اختبارًا مهمًا، يجب ألا يشتتنا الميركاتو".

أنهي ماسيميليانو أليجري، معلقًا على إمكانية تتويج اليوفي بالدوري الإيطالي: "الفوز بالدوري الإيطالي صعب؛ لأن هناك منافسين أقوياء، حيث تعاقد ميلان وإنتر مع لاعبين ممتازين، ونفس الشيء بالنسبة لروما. إنه دوري يضم 4-5 متنافسين على اللقب، لذلك علينا العمل بهدوء وتحسين الفريق من جميع النواحي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة