أكرم القصاص - علا الشافعي

كوندي أبرز غيابات قائمة برشلونة لمواجهة فاليكانو فى الدوري الإسباني

السبت، 13 أغسطس 2022 12:19 م
كوندي أبرز غيابات قائمة برشلونة لمواجهة فاليكانو فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، عن قائمة البارسا لمواجهة رايو فاليكانو المقرر إقامتها فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بمسابقة الدوري الإسباني على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وشهدت قائمة برشلونة ضد رايو فاليكانو غياب الفرنسي جول كوندي لعدم تسجيله فى قائمة البلوجرانا برابطة الليجا، بالإضافة إلى الأمريكي سيرجينو ديست وصامويل أومتيتي وبرايثوايت. 

وضمت قائمة برشلونة 23 لاعبًا هم:

تير شتيجن، إينياكي بينيا، أرناو تيناس، بيكيه، أراوخو، سيرجيو بوسكيتس، عثمان ديمبيلي، بيدري، ليفاندوفسكي، أنسو فاتي، فيران توريس، ممفيس ديباي، كريستنسن، بيانيتش، أوباميانج، جوردي ألبا، فرانك كيسي، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، رافينيا، إريك جارسيا، بالدي، جافي.

جدير بالذكر أن برشلونة نجح في تسجيل الرباعي روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسن، في قائمة برابطة الليجا، بعد تفعيل الرافعة الاقتصادية الرابعة.

ويسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للانتقام من رايو فاليكانو، الذي حقق الفوز على البارسا في الموسم الماضى، ذهابًا وإيابًا، خلال 7 هزائم تعرض لها الفريق وساهمت فى ذهاب اللقب إلى ريال مدريد "الغريم التقليدي".

وتعقد جماهير برشلونة آمالا كبيرة على تشافي هيرنانديز فى بداية الموسم بتحقيق انتصار يساهم فى إعادة الفريق إلى سابق عهده بالدخول مبكرا حلبة المنافسة على لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى توجيه تحذير مبكر إلى جميع المنافسين فى كل البطولات بعد ميركاتو صيفي قوي.

كان تشافي نجح فى النهوض بالبارسا فى الموسم الماضي واحتلاله المركز الثاني وضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة