أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 13 أغسطس: ركز في عملك

السبت، 13 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 13 أغسطس: ركز في عملك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن له سرعة بديهة وذكاء كبير، ويمكن أن يتقبل الآراء المخالفة عنه بكل سهولة، ويحب أن يعيش في أجواء خيالية بعيد عن الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 13 أغسطس

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب الضحك والدعابة ويمتلك قلب كبير، وهو مسرف لأبعد حد ولا يحرص على الأموال التي لديه مما قد يعرضه للوقوع في بعض الازمات المادية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان عمر الشريف، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

ركز في عملك ولا تجعل أي حديث سلبى جانبي يؤثر على قرارتك، ولا تغضب مما يؤثر على أدائك خلال اليوم، وكن ودود مع زملائك حتى تكسب احترامهم.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

حاول أن تذهب من شريك الحياة لرحلة قصيرة رومانسية لا تنسى، لتستعيد معه الأجواء السعيدة والجميلة، وخلق جو من السعادة والدفيء والبهجة التي تستمر للأبد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تلتزم ببعض التمارين الرياضية الصباحية التي تجعلك نشيط ومقبل على الحياة، مع تناول الطعام الغذائي الصحي المفيد لك ولجسدك، واشرب الماء طوال اليوم، ونام مبكرًا.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط مدروسة طويلة الأجل، حتى تسير وفقاً لها، لتعلم وقت المشروع الذى تعمل عليه، وأنصح زملائك ولا تبخل عليهم بالمعرفة حتى يقدروك ويحترموك، واجعل أفكارك خارج الصندوق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة