أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مراد: مشغول بالأكوان الموازية وأحلم بأشياء تحدث فى الواقع.. فيديو

السبت، 13 أغسطس 2022 12:00 م
أحمد مراد: مشغول بالأكوان الموازية وأحلم بأشياء تحدث فى الواقع.. فيديو أحمد مراد
حاوره بلال رمضان تصوير محمد فوزى وحسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الكاتب والسيناريست أحمد مراد، عن أنه مشغول بنظرية الأكوان الموازية أو المتعددة، منذ أن كان يشاهد حلقات الراحل الدكتور مصطفى محمود، لافتًا إلى أنه دائما ما يشعر بالدهشة من الأحلام التى تتحقق فى الواقع، وكأننا نعيش أحداثا مكررة.
 
وقال أحمد مراد، خلال لقاء خاص مع تليفزيون "اليوم السابع" فكرة الانشغال موجودة منذ أيام حلقات الدكتور مصطفى محمود، وأعتقد أن هناك لغزين لم نتمكن من حلهما حتى اليوم، الأول عن الأحلام التى تظهر علامات من المستقبل، فما الذى يعنيه أن أحلم بأن زجاج سيارتى سوف ينكسر، وبعد مرور شهر يحدث كما رأيت فى الحلم؟، إلا وإن كان هذا الحدث بالفعل موجود، ولا أعتقد أبدا أن وجود هذا مجرد عبث، وإذا كان خيال الكاتب يذهب به إلى أماكن بعيدة جدا، فالعلم والخيال كلاهما يتكاملان.
 
 
وأضاف أحمد مراد، ولهذا أشعر بالغيرة دائما من فكرة أن يغادر الإنسان هذه الدنيا، وهناك أشياء لم يعرف بها، هذه الغيرة من العلم، هى التى تدفعنى دائما للبحث عن مغامرات جديدة، أو الحصول على كورسات أتعلم منها.
وفى حواره تليفزيون اليوم السابع تحدث أحمد مراد، عن النجاح الذى حققه فيلم "كيرة والجن"، والذى تجاوزت إيراداته 101 مليون جنيه، للحديث حول مشاريعه المقبلة. 
 
وكشف عن أحمد مراد خلال حديثه عن استعداده للعمل على مشروع رواية جديدة، كما تحدث عن رواية "موسم صيد الغزلان" التى تنبأ فيها بالمستقبل، وعن متابعته لتليسكوب جيمس ويب الفضائى التابع لوكالة ناسا، وحلمه بأن تكون هناك حيوات أخرى على الكواكب المكتشفة.
 
بالإضافة إلى ذلك، كشف أحمد مراد فى بداية اللقاء عن سر تسمية كلبه باسم "نائل" تيمنا بشخصية رواية "الفيل الأزرق" الشهيرة، وأنه لم يكن من هواة تربية الكلاب، والسبب وراء ذلك.
 
أيضا تحدث أحمد مراد، عن التحديات التى واجهت صناع فيلم "كيرة والجن"، ورأيه فى إقبال المراهقين والشباب على الفيلم، واحتمالية عودته إلى التاريخ المصرى مجددا فى عمل روائى أو سينمائى جديد، كما تحدث عن علاقته بابنتيه، وكيف يتعامل مع القضايا التى تشغل المراهقين والشباب داخل منزله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة