أكرم القصاص - علا الشافعي

القفز فى الماء وركوب الألواح.. الألمان يحاولون التغلب على ارتفاع درجات الحرارة

السبت، 13 أغسطس 2022 12:00 م
القفز فى الماء وركوب الألواح.. الألمان يحاولون التغلب على ارتفاع درجات الحرارة شواطئ ألمانيا
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ألمانيا ارتفاعا غير مسبوق لدرجات الحرارة، مما دفع المواطنين إلى الهروب للشواطئ  للاستمتاع بتخفيف درجات حرارة الجسم وذلك من خلال القفز فى الماء وركوب الألواح والسباحة، وذلك حسبما نشرت وكالة الأنباء الأوربية صورا لمحاولة تغلب الألمان على ارتفاع درجات الحرارة.

ترصد الصورحركات السكان وهم  يملأون الشاطئ ومياه بحيرة "كروم لانكي" الطبيعية في برلين، فيما شهدت البلاد حذيرات من الأرصاد حول الحرارة التى ستصل إلى أدنى مستوى عبر معظم أنحاء البلاد، باستثناء بعض المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والشمالية الشرقية

وقد أدت الفترة الممتدة للحرارة الشديدة والظروف الجافة إلى ظروف مثالية لنمو حرائق الغابات الإضافية في جميع أنحاء المنطقة. تشكل موجات الحر أيضًا تهديدًا للفئات الضعيفة - مثل كبار السن والأطفال والنساء الحوامل وأولئك الذين يعانون من أمراض الجهاز التنفسي - بسبب زيادة احتمالية الإصابة بضربة الشمس أو الإنهاك الحراري أثناء التعرض لفترات طويلة لدرجات حرارة عالية. يمكن أن تمتد هذه المخاطر الصحية أيضًا إلى الأفراد الأصحاء نسبيًا خلال أحداث الموجة الحارة الكبيرة. بالإضافة إلى التأثير الكبير على الرياضيين وأولئك الذين يعملون في الهواء الطلق ، يمكن أن تسبب درجات الحرارة المرتفعة مشاكل للأشخاص الذين يستخدمون وسائل النقل الجماعي. قد يؤدي نقص تكييف الهواء وازدحام المركبات خلال ساعة الذروة إلى دخول بعض الركاب إلى المستشفى بسبب الجفاف.
 
التجديف
التجديف

 

السباحة والتجديف
السباحة والتجديف

 

السباحة
السباحة

 

القفز فى الماء (2)
القفز فى الماء (2)

 

القفز فى الماء
القفز فى الماء

 

اللعب على الشاطئ
اللعب على الشاطئ

 

اللعب فى الماء
اللعب فى الماء

 

ركوب الألواح
ركوب الألواح

 

قفزات فى الماء
قفزات فى الماء

 

مهارات القفز فى الماء
مهارات القفز فى الماء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة