معسكر مغلق 48 ساعة فى سموحة قبل مواجهة منتخب السويس بالكأس

الجمعة، 12 أغسطس 2022 06:30 ص
معسكر مغلق 48 ساعة فى سموحة قبل مواجهة منتخب السويس بالكأس عبد الحميد بسيونى
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق سموحة بقيادة عبد الحميد بسيونى، معسكرا مغلقا اليوم الجمعة في السويس، استعدادا لمواجهة منتخب السويس فى إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، المقرر لها الأحد المقبل.

وحذرعبد الحميد  بسيونى المدير الفني لسموحة لاعبي الفريق من فريق منتخب السويس الذى تخطي عقبة فرق كبرى في الكأس أبرزها فيوتشر وطلائع الجيش، وأكد على أن منتخب السويس فريق قوى لديه خط دفاع مميز ولديهم القدرة على إحراز الأهداف، ويجب أن نحترم الفريق حتى نحافظ على حظوظنا فى الحصول على الكأس.

وطلب بسيونى من اللاعبين بضرورة احترام المنافس ومحاولة استغلال كل الفرص التي تتيح لهم، خاصة أن منتخب السويس من الأندية القوية دفاعيا ولديها القدرة على مفاجئة المنافسين كما حدث أمام فيوتشر وطلائع الجيش.

وحسم التعادل الإيجابى مباراة سموحة وفيوتشر بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.

تقدم فيوتشر عن طريق مهاجمه أحمد عاطف فى الدقيقة 69 بعد تمريرة رائعة من محمد رضا بوبو، ونجح أليا سيلا فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 75 بعد تمريرة مميزة من صديق أجولا.

يحتل فريق سموحة المركز السادس برصيد 42 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حيث فاز 10 مباريات وتعادل 12 لقاء وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدفا واستقبلوا 37 هدفا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة