أكرم القصاص - علا الشافعي

سعيدو سمبورى يغيب عن الاتحاد السكندرى أمام البنك الأهلى للإيقاف

الجمعة، 12 أغسطس 2022 07:18 م
سعيدو سمبورى يغيب عن الاتحاد السكندرى أمام البنك الأهلى للإيقاف سعيدو سمبورى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، بقيادة محمد عمر، خدمات لاعبه البوركينابى سعيدو سمبورى فى المباراة المقبلة أمام البنك الأهلى، المقرر لها 20 أغسطس الجارى ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى العام.

ويغيب سعيدو سمبورى عن سيد البلد أمام البنك الأهلى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات، ويبحث محمد عمر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن بديل لتعويض اللاعب، خصوصا أنه من العناصر والركائز الأساسية فى صفوف زعيم الثغر.

من ناحية أخرى، أغلق محمد عمر صفحة الإسماعيلي والهزيمة بهدف مقابل لا شىء، مؤكدا أنه راضٍ عن أداء اللاعبين رغم الهزيمة والروح العالية ورغم الغيابات المؤثرة.

وحقق فريق الإسماعيلى الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الخميس، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ونجح لاعبو الاتحاد من تقديم أداء مرضٍ، وأشار عمر إلى أن القادم أفضل ويجب علينا التركيز خلال المرحلة المقبلة والعمل على علاج الأخطاء، وقال عمر، "عودة مابولولو ومورو ساليفو وإبراهيم حسن واكتمال القوة الضاربة كلها عوامل لتحقيق الانتصارات خلال المرحلة المقبلة".

ومنح محمد عمر اللاعبين راحة 24 ساعة على أن يعود اللاعبون للتدريبات الجماعية غدا السبت الخامسة مساء، ويوجه الاتحاد السكندري نظيره البنك الأهلي ضمن مباريات الأسبوع الـ 31 السبت 20 أغسطس الجاري، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق الفوز للابتعاد عن الصراع على الهبوط.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق عبد الرحمن مجدى مهاجم فريق الإسماعيلى في الدقيقة 59، عقب تسديدة كرة خارج منطقة الـ18 لفريق الاتحاد السكندرى لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف.

وبهذه النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الاتحاد السكندرى عند النقطة 33 محتلا المركز الثانى عشر ليؤمن الدارويش بقاءه في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة