أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد مدبولى لاعب الإسماعيلى على رادار سيراميكا

الجمعة، 12 أغسطس 2022 01:06 ص
أحمد مدبولى لاعب الإسماعيلى على رادار سيراميكا أحمد مدبولى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل أحمد مدبولى، لاعب الإسماعيلى، اهتمامات سيراميكا للتعاقد معه في الموسم الجديد، بعدما أبدى الجهاز الفني إعجابه بقدرات اللاعب الفنية وحاجته لخدماته، لتدعيم الخط الأمامى للفريق في الانتقالات الصيفية القادمة.
 
يأتى هذا في الوقت الذي يتمسك فيه مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى باستمرار اللاعب بعد ظهوره بمستوى مميز مع الدراويش.
 
من ناحية أخرى، اقترب رجب نبيل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة من الانتقال لصفوف نادى سيراميكا في الانتقالات الصيفية المقبلة، ويضع مسئولو سيراميكا مع نظرائهم في سموحة الرتوش الأخيرة لضم اللاعب بعدما اتفق الطرفان على كافة الأمور والتفاصيل المادية الخاصة بالتعاقد ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، حيث فضل الطرفات الكشف عن الصفقة بعد انتهاء الموسم الحالي.
 
كما أعلن مسئولو سيراميكا عن تمديد عقد محمد إبراهيم، لاعب خط وسط الفريق الأول، لموسمين مقبلين، في إطار خطة إدارة النادي، لدعم فريق الكرة، والتمسك بالعناصر القادرة على تحقيق أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة للتدعيمات، خلال الموسم الجديد.
 
وأنهى نادي سيراميكا رسميا إجراءات تمديد تعاقد محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى عام 2024، ويعد محمد إبراهيم أحد الركائز الأساسية في فريق سيراميكا وعنصرا مهماً يحظى بثقة الجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي، وتألق إبراهيم في الفترة الأخيرة مع الفريق، ما كان سببًا في عودته لصفوف منتخب مصر في معسكر يونيو الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة