أكرم القصاص

ستيفن سيجال يدافع عن زيارته لسجن فى دونباس قتل داخله أسرى حرب أوكرانيون.. فيديو

الجمعة، 12 أغسطس 2022 04:36 م
ستيفن سيجال يدافع عن زيارته لسجن فى دونباس قتل داخله أسرى حرب أوكرانيون.. فيديو ستيفن سيجال
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم العالمى ستيفن سيجال، على وسائل الإعلام الحكومية الروسية، للدفاع عن زيارته لسجن تم فيه حرق أسرى أوكرانيين أحياء الشهر الماضى، أثر قصفه، وحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال نجم الأكشن السابق، وهو مواطن روسي منذ عام 2016، إنه ذهب ليرى دليلًا على ما حدث قبل أن يكرر دعاية الكرملين التى تلوم كييف عليها.

سيجال، الذى يبلغ من العمر 70 عامًا، يصف نفسه بأنه "دبلوماسى"، وقال إنه "ينتج فيلمًا وثائقيًا "غير متحيز" عن حرب أوكرانيا على الرغم من إعلانه عن حبه وإعجابه بالرئيس الروسى فلاديمير بوتين".

Steven Seagal has gone on Russian state TV - presenting himself as a 'diplomat' - to justify visiting a Russian POW camp where 50 Ukrainians were burned to death

وأُحرق سجن أولينيفكا، الواقع في منطقة من دونباس والتي تحتلها القوات الموالية لروسيا، في 29 يوليو الماضى، وأدت الواقعة إلى وفاة حوالى 50 أسير حرب أوكرانى، وكان الكثير منهم من قدامى المحاربين الأبطال في معركة ماريوبول.

American actor Steven Seagal is seen standing inside the bombed-out compound where at least 50 Ukrainian prisoners were killed on July 29

أجرى سيجال، زيارته للأراضي الأوكرانية للترويج لوجهة نظر الجانب الروسى، بصفته الممثل الخاص لوزارة الخارجية الروسية، المكلف بالعلاقات الأمريكية الروسية، ووفقًا لتقارير إعلامية روسية،  قال الممثل الأمريكي: "هذا هو المكان الذى ضربت فيه صواريخ "هيمارس"، وأشار إلى أن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكى، أمر بالضرب لأن أحد الجنود بدأ يتهمه بارتكاب جرائم حرب.

وصرح سيجال، بأن الأضرار التي لحقت بالمبنى "تبدو بالتأكيد وكأنها صاروخ"، وقال: "إذا نظرت إلى تفاصيل الحرق وتفاصيل أخرى، فهي بالطبع ليست قنبلة".

فيما أعلن فلاديمير سولوفيوف، مقدم البرامج التليفزيونية الروسية الموالية للكرملين، أن الممثل ذو الـ70 عاما "فحص شخصيًا" شظايا صواريخ هيمارس التي يُزعم أنها عُثر عليها هناك.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة