موعد مباراة الأهلى المقبلة فى الكأس والقنوات الناقلة

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:00 ص
موعد مباراة الأهلى المقبلة فى الكأس والقنوات الناقلة الاهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلي لمباراته المقبلة ضد المقاصة يوم الأحد المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ولم يتحدد موقف الأهلي من لعب المباراة حتى الآن بعد قرار الإدارة الحمراء بعدم المشاركة في الكأس والسوبر لحين تحقيق مطالبه، ومنها إقالة لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور حكم الفار في مباراته ضد فاركو بالدوري، بعد إلغاء هدف صحيح للأهلي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاصة بالكأس

وتذاع مباراة الأهلي على قناة أون تايم سبورت باعتبارها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري وكأس مصر.

وفاز الأهلي على المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري سجلهما رامي ربيعة وحسام حسن.

 

الأهلي يستعيد جهود عبد القادر وكوكا

يستعيد الأهلي جهود ثنائي الفريق أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا في التدريبات الجماعية، خلال الأيام المقبلة، بعدما انتهى اللاعبان من البرنامج التأهيلي الذي خضع له كل لاعب الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التى تعرض لها .

وأُصيب أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والمقاولون العرب التى أقيمت الأربعاء الماضي بالدورى وانتهت بالتعادل، حيث تعرض للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، وخاض عبد القادر طوال الفترة الماضية برنامجاً تأهيلياً حالياً للتعافي من هذه الإصابة .

كما خاض كوكا برنامج تأهيلي مكنف خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته بمزق في العضلة الخلفية تعرض له خلال إحدى تدريبات الفريق منذ 3 أسابيع.

 

الأهلي يناقش عروض رحيل ميكسيوني فى ميركاتو الصيف

يناقش مسئولو الأهلي مصير العروض التي وصلت للموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال الفترة الماضية، حيث ارتبط أسم اللاعب بعروض من أندية خارجية أبرزها من أندية يانج أفريكانز وسيمبا التنزانيان والهلال والمريخ السودانيان وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي حيث تردد أن هذه الأندية أبدت رغبتها في ضم لويس ميكيسوني في الصيف الجاري.

وتعاقد الأهلي مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لـ 5 سنوات قالدماً من سيمبا التنزاني ، إلا أنه عانى من عدم المشاركة بإنتظام مع المارد الأحمر، بجانب تعرضه للإصابة في الركبة قبل مباراة وفاق سطيف الجزائري بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مايو الماضي لذا إرتفعت اسهم رحيله عن الأهلي الصيف الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة