"معكم" يحتفى ببرنامج الدوم ويوجه التحية للمتحدة.. منى الشاذلى: من أهم أدوار الإعلام المحترم فتح نوافذ للمواهب الشابة بلا وساطة أو شللية.. ونجوم الموسم الأول يؤكدون: عددنا كان كبير وكنا فاكرين إن النتيجة محسومة

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:36 م
"معكم" يحتفى ببرنامج الدوم ويوجه التحية للمتحدة.. منى الشاذلى: من أهم أدوار الإعلام المحترم فتح نوافذ للمواهب الشابة بلا وساطة أو شللية.. ونجوم الموسم الأول يؤكدون: عددنا كان كبير وكنا فاكرين إن النتيجة محسومة منى الشاذلى مع نجوم برنامج الدوم
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإعلامية منى الشاذلى التحية لصناع برنامج الدوم لاكتشاف المواهب، الذى أنتجته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، واستضافت الفائزين في الموسم الأول.
 
1e8b2a94-6cae-4921-8fea-1fb5ef636781
 
وقالت منى الشاذلى، خلال حلقة اليوم من برنامج معكم: "احنا بنحتفى النهاردة ببرنامج الدوم لاكتشاف المواهب، ونقدم التحية لصناع برنامج الدوم والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية"، وعرضت خلال الحلقة لقطات من الموسم الأول وبعض الفقرات الغنائية وتعليقات لجنة التحكيم، وأضافت: "من أهم أدوار الإعلام المحترم إنه فتح نوافذ للمواهب الشابة بدون أى وساطة أو شللية، ومصر مليانة مواهب تكفينا وتفيض".
 
0e9e9b0a-fd4b-4dcf-b4c9-2dcdf4328c90
 
وأشارت نادين خالد، من نجوم برنامج "الدوم" فئة التمثيل: "كنت متوترة جدا، وأنا مش متعودة على الكعب العالى والمسرح (مزحلق جدا)، وكنت داخلة بمنتهى الثقة، وكنت هقع، ولجنة التحكيم اتخضت لما كنت هقع، وقولتلهم أنا تمام، قولت إيه أسوأ من كدة ممكن يحصل رحت ممثلة بقى".
 
وقالت آلاء أيوب، من نجوم برنامج الدوم في فئة الأغانى: "كان عددنا في الدوم مهول جدا، وكان حوالى 200 في اليوم، وأنا وصاحبتنى كنا آخر 2، وكنت داخلة إنى هيتقالى لأ مش هيقبلونى، وما كنتش متخيلة إنى هاخد نعم واحدة، وكنت متأكدة من ده، لكن حصلت على 3 نعم".
 
2a6620c1-ce0a-484e-8798-4b9691f806c5
 
وأكدت أسماء الجمل من محافظة الدقهلية، الفائزة في الموسم الأول من برنامج الدوم فئة الغناء: "أنا اتولدت في الأردن، بعد أخويا بـ20 سنة، وقعدت هناك فترة الحضانة وفى فترة الابتدائية، أسرتى والمدرسين شافوا فيا موهبة الغناء، وكنت بغنى أول حاجة لأم كلثوم، ورحت قصر ثقافة المنصورة، وقدمت في أكثر من مكان، ونجحت في الدوم، وبعد ما خلصت الإعدادية دخلت معهد العالى فنون الموسيقية".
 
وأشار أسامة عطية، من شمال سيناء، أحد نجوم برنامج الدوم عن فئة الغناء، إلى أنه لم يتلق أى تدريب، مضيفا: "لكن بسمع مزيكا من هنا ومن هنا، وفى طاقة بقى جوة بطلعها، وبغنى هنا وهنا، وأنا بقى ما عنديش حاجة أعملها غير الجامعة بس، عرفت مسابقة الدوم عن طريق التليفزيون، ولما شوفت الإعلان في التليفزيون والدتى قالتلى روح قدم كذا مرة وعملت فيديو".
 
قالت ماريا أسامة، إحدى نجوم برنامج "الدوم": "أخويا هو اللى بيقدملى في كل حاجة، وقولت إن المسابقة أكيد محسومة وهما محددين هما عاوزين مين، وما كنتش أعرف حد من لجنة التحكيم بس حسيت من عينيهم إنهم بيدوروا على مواهب حقيقية، وإن النتيجة مش محسومة".
 
يذكر أن "الدوم" هو أكبر برنامج تليفزيوني مصري يبحث عن مطربين وممثلين ومقدمين مصريين موهوبين، وقد منح "الدوم" في موسمه الأول، المواهب المتميزة فرصة الأداء أمام لجنة تحكيم مشهورة. ومن بين 20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، تم اختيار 200 متسابق، دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم مختلفة، في 3 فئات هي الغناء، والتمثيل، والتقديم التليفزيوني.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة