أكرم القصاص - علا الشافعي

كلاتنبرج يطلب قاعدة بيانات عن الحكام لوضع خطة التطوير

الخميس، 11 أغسطس 2022 08:00 ص
كلاتنبرج يطلب قاعدة بيانات عن الحكام لوضع خطة التطوير كلاتنبرج
محمد مراد - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الجديد الاطلاع على قاعدة بيانات الحكام المصريين هذا الموسم، وعدد مشاركاتهم والمباريات التي أسندت لهم لوضع خطة تطوير التحكيم المصري الذى تعاقد معه اتحاد الكرة من أجلها.
 
وقرر كلاتنبرج عقد جلسة مع الحكام الذين صدرت بحقهم اعتراضات من الأندية في الموسم الجاري، بعد دراسة التقارير التي كلفه جمال علام رئيس الاتحاد بدراستها، عن شكاوى الأندية من الأخطاء التحكيمية، ويسعى كلاتنبرج لشرح الأخطاء التي وقع فيها الحكام لعدم تكرارها في الموسم المقبل.
 
عقد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة اجتماعا اليوم مع الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري، لمناقشة خطة واستراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة.
 
وتطرق الاجتماع إلي شكاوى الأندية المقدمة ضد بعض الحكام خلال الموسم الحالي، وسيقوم كلاتنبرج بنظر ودراسة جميع الشكاوى والاجتماع بالأطقم المسئولة عن تلك المباريات والحالات لمناقشتها.
 
وتم الاتفاق مع كلاتنبرج علي أن يقوم بتعيين الحكام في المباريات بداية من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وكذلك مباريات دور ال16 لكأس مصر، حيث سيبدأ كلاتنبرج مهمته في الحادية عشر صباح الغد بعقد اجتماع مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد.
 
كما عقد مارك كلاتنبرج إجتماعا أمس الأربعاء مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية بمقر الاتحاد، من أجل التحدث عن بعض الأمور الفنية وإدارة اللجنة خلال الفترة المقبلة.
 
في سياق متصل، يبدأ البرازيلي روجيرو ميكالي مهمته مع المنتخب الأولمبي في اليوم الثاني لتقديمه مباشرة، حيث طلب الاطلاع على تقارير عن منتخبي الشباب والناشئين، لاختيار المواهب البارزة منهم لتدعيم صفوف المنتخب الأولمبي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة