أكرم القصاص - علا الشافعي

المكافآت تنهال على لاعبى الزمالك بعد الفوز على المقاصة بخماسية

الخميس، 11 أغسطس 2022 08:30 ص
المكافآت تنهال على لاعبى الزمالك بعد الفوز على المقاصة بخماسية الزمالك
كتب: أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انهالت المكافآت على لاعبي الزمالك، بعد تحقيق الفوز التاسع على التوالي بهزيمة مصر المقاصة، بنتيجة 5 / 0 وهى النتيجة الأكبر التي حققها الفارس الأبيض طوال مشواره في مسابقة الدوري هذا الموسم، حيث قرر مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة صرف المكافآت للاعبين بشكل فورى عقب كل مباراة يحققون خلالها الفوز في طريقهم للقب الدورى.
 
وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على مصر المقاصة، بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، ليقترب الفارس الأبيض من تحقيق لقب الدورى حيث تفصله 6 نقاط عن اللقب، فى الوقت الذى تعرض فيه المقاصة للهبوط لدورى القسم الثانى رسميًا.
 
سجل أهداف الزمالك كلاً من سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 25، والدقيقة 47، وأحمد سيد زيزو فى الدقيقة 46، والدقيقة 58، والدقيقة 69، بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 72 جمعهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 19 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 43.
 
وقال البرتغالى روى أجواش مدرب الزمالك الذي تولى القيادة الفنية في لقاء المقاصة لإيقاف فيريرا بسبب حصوله على الإنذار الثالث: "كنا نحتاج للفوز في مباراة المقاصة، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني.. ونحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".
 
وقال المدرب: "نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".
 
وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثى في المباراة المقبلة قائلا: "الزمالك لعب بطرق مختلفة، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة