أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرى يحدد يوم الأحد المقبل آخر موعد لتجديد اشتراكات الأعضاء قبل الانتخابات

الخميس، 11 أغسطس 2022 01:12 م
المصرى يحدد يوم الأحد المقبل آخر موعد لتجديد اشتراكات الأعضاء قبل الانتخابات المصري البورسعيدى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
أعلنت إدارة النادي المصري أن يوم الأحد المقبل الموافق الرابع عشر من أغسطس الجاري هو آخر موعد لتجديد الاشتراكات السنوية لأعضاء الجمعية العمومية للنادي المصري للعام المالي 2023/2022 وذلك وفقًا للائحة النظام الأساسي للنادي والتي تنص على غلق باب التجديد للاشتراكات السنوية قبل انعقاد الجمعية العمومية للنادي بخمسة عشر يومًا ، علمًا بأن الجمعية العمومية للنادي ستُعقد يوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس الجاري.
 
وخسر النادي المصري في مباراة الأمس أمام النادي الأهلي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد برج العرب بالأسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.
 
وتعد هذه الهزيمة هي الثانية للجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بعد الخسارة التي تلقاها في وقت سابق من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، وذلك منذ توليه الإدارة الفنية للمصري في يونيو الماضي خلفاً للتونسي معين الشعباني.
 
ويحتل النادي المصري المركز الـ 11 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 36 هدفاً أخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة