أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 11 / 8 / 2022

الخميس، 11 أغسطس 2022 11:25 م
اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 11 / 8 / 2022 الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 11 / 8 / 2022 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى نرصدها في سياق السطور التالية:

سواريز يتسلّم تقريراً من طبيب الأهلي عن موقف المصابين قبل مران الغد

يتسلّم البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي تقريراً قبل مران غداً ، الجمعة، من طبيب الفريق عن موقف اللاعبين المصابين بالفريق ومعرفة موقف الذين سينضمون لتدريبات الفريق المقبلة والذين سيواصلون الغياب عن التدريبات.

واصل على لطفى حارس مرمى النادى الأهلى، الظهور بشكل رائع مع الفريق بعدما قاد الأهلى للفوز على المصرى بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدورى.

كشف البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي عدم الاعتماد على الناشئين في مباراة فريقه ضد المصري أمس الأربعاء رغم تألقهم في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة وتسجيل أهداف المباراة الثلاثة عن طريق الثنائي أحمد سيد غريب وزياد طارق.

أعلن الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء  "IFFHS"عن التصنيف العربى والقارى والعالمى للأندية عن شهر أغسطس، وتصدر نادى بالميراس البرازيلي قائمة الأندية في التصنيف برصيد 322 نقطة بينما جاء في المرتبة الثانية ليفربول الإنجليزي ثم فلامنجو البرازيلي فى المركز الثالث واحتل تشيلسى الإنجليزي المركز الرابع برصيد 291 نقطة.

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة