أكرم القصاص - علا الشافعي

قصة ريال مدريد مع 4 ألقاب لكأس السوبر الأوروبى قبل لقاء اينتراخت فرانكفورت

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:00 م
قصة ريال مدريد مع 4 ألقاب لكأس السوبر الأوروبى قبل لقاء اينتراخت فرانكفورت ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، للتتويج بخامس ألقابه في بطولة كأس السوبر الأوروبى، وذلك عندما يواجه إينتراخت فرانكفورت، فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية في النسخة الحالية من البطولة.

وحصد الفريق الملكى لقب السوبر 4 مرات سابقة، فيما يتقاسم برشلونة الإسبانى وميلان الإيطالى صدارة قائمة الأندية الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر الأوروبى على مدار التاريخ برصيد 5 مرات لكل منهما.

وحال حقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الأوروبي هذا الموسم سينضم إلى فريقى برشلونة وميلان كأكثر الفرق تحقيقا للقب الأوروبى برصيد 5 مرات لكل منهم.

وتوج ريال مدريد بلقبه الأول في السوبر الأوروبى في عام 2002، بالفوز 3-1 على فينورد في موناكو، ثم أضاف اللقب الثاني في 2014 ضد إشبيلية في كارديف بهدفين دون مقابل.

وحصد الميرنجى ثالث ألقابه في كأس السوبر الأوروبى عام 2016 على حساب إشبيلية أيضا وفاز ريال مريد 3-2 في الوقت الإضافي على ملعب تروندهايم.

فيما توج ريال مدريد للمرة الأخيرة بالكأس الأوروبى في سكوبي، وذلك على حساب مانشستر يونايتد (2-1) في عام 2017.

ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة