رئيس جامعة الجلالة الأهلية يكشف تفاصيل المنح الدراسية لطلبة الثانوية العامة

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 11:14 م
رئيس جامعة الجلالة الأهلية يكشف تفاصيل المنح الدراسية لطلبة الثانوية العامة جامعة الجلالة
محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمد الشناوى القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الاهلية، أعلنا عن منح في جامعة الجلالة، شريطة أن يستمر الطالب في التفوق والنجاح بتقديرات مرتفعه، مؤكدا على أن جامعة الجلالة لديها شراكات مع جامعات دولية تغنى الطلاب عن السفر للخارج وبأقل تكلفة. 
 
كشف القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الاهلية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى، تفاصيل المنح وتخفيضات المصروفات الدراسية للعام الدراسي الجديد 2022-2023، موضحة أنّ منح التفوق للطلاب المقبولين بالجامعة خلال العام الأول للدراسة، لـ300 طالب من أوائل الثانوية العامة مع الاهتمام أيضا بمنح لذوى الهمم  من خريجين الثانوية العامة .
 
وأضاف القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الاهلية، بالنسبة لشعبة العلمي علوم، فالطالب الحاصل على أعلى من 92% يحصل على تخفيض 50% وشعبة علمي رياضة الطالب الحاصل على أعلى من 90% يحصل على تخفيض 50% وبالنسبة لشعبة الأدبي الطالب الحاصل على أعلى من 85% يحصل على تخفيض 50%.
 
وتابع أنّ الجامعة تقدم منح التفوق الرياضي في العام التالي للتفوق فالطالب الحاصل علي ميدالية في المسابقات الدولية، يحصل على خصم، مشيرا إلى أن المنحة كاملة مجانية للمصروفات الدراسية لكل الطلبة الأوائل من الثانوية العامة . 
 
وأكد القائم بأعمال رئيس جامعة الجلالة الاهلية، أن الجامعة بها حوالى 3 آلاف طالب خلال سنتين فقط، وجامعة الجلالة تستهدف العرب والأفارقة للالتحاق بها، والجامعة جزء من 12 جامعة على مستوى العالم وتسعى إلى تبادل طلابى بين الجامعات لأن لديها شراكات مع جامعات دولية تغنى الطلاب عن السفر للخارج وبأقل تكلفة . 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة