7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 04:09 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم ميكالي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 10/8/2022، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، روجيرو ميكالي: أتمنى انضمام محمد صلاح للمنتخب الأولمبى، وسواريز يطلب تقريراً عن الجيش الرواندي واتحاد المنستير قبل ضربة البداية الأفريقية، وسيراميكا يعلن تمديد عقد محمد إبراهيم .

 

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي أنه يتمنى أنضمام محمد صلاح نجم فريق ليفربول و منتخب مصر الأول للمنتخب الأولمبى حال الوصول الى أولمبياد فرنسا 2024

سواريز يطلب تقريراً عن الجيش الرواندي واتحاد المنستير قبل ضربة البداية الأفريقية

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن فريقي إتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي حيث سيواجه الأهلي أحدهما في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سيراميكا يعلن تمديد عقد محمد إبراهيم

أعلن مسئولو سيراميكا عن تمديد عقد محمد إبراهيم،لاعب خط وسط الفريق الأول لموسمين مقبلين، في إطار خطة إدارة النادي،لدعم فريق الكرة،والتمسك بالعناصر القادرة على تحقيق أهداف الفريق خلال الفترة المقبلة،بالإضافة للتدعيمات،خلال الموسم الجديد.

يجهز محمد عمر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى الغانى بنجامين بواتينج لقيادة هجوم سيد البلد أمام الإسماعيلى في المباراة المقرر لها غدا الخميس

 
جاد يعرض على إنبى التنازل عن جزء من مستحقاته للموافقة على عرض ويجان الإنجليزى

كشف مصدر أن محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى عرض على مسئولي ناديه التنازل عن جزء من مستحقاته المالية بعدما نما إلى علمه أن عرض ويجان أتلتيك الإنجليزى لايرقى إلى طموحات النادى المادية.

مصر تستضيف بطولة العالم للرماية رجال وسيدات لأول مرة

يستعد اتحاد الرماية لتنظيم واستضافة عدد من البطولات الدولية فى الرماية خلال الفترة المقبلة، والتى تبدأ أكتوبر المقبل.

تعرف على تطورات تأهيل حسين الشحات فى الأهلى بعد جراحة الركبة بقطر

يبدأ حسين الشحات لاعب الأهلي خلال الأيام المقبلة فترة التأهيل بالنادي بعد العودة من قطر وإجراء جراحة غضروف الركبة ، وحدد الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة برنامج تأهيل اللاعب .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة