بنزيما يستهدف 3 إنجازات مع الريال ضد اينتراخت فرانكفورت بكأس السوبر الأوروبي

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 06:00 ص
بنزيما يستهدف 3 إنجازات مع الريال ضد اينتراخت فرانكفورت بكأس السوبر الأوروبي بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، لتحقيق العديد من الأرقام القياسية خلال مواجهة نظيره إينتراخت فرانكفورت، المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على الملعب "الأولمبي" فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية في النسخة الحالية من البطولة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه يوجد ثلاثة أهداف يضع كريم بنزيما عينه عليها خلال مواجهة السوبر الأوروبي أمام بطل الدوري الأوروبى.

وأضافت الصحيفة أنه بإمكان بنزيما تخطي عدد أهداف راؤول جونزاليس مع ريال مدريد البالغ عددها 323 هدفا، لينفرد الفرنسي بالمركز الثانى في قائمة الهدافين التاريخيين للفريق الملكى خلف النجم البرتغالي رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن بنزيما أيضا يسعى للتتويج بكأس السوبر الأوروبى من أجل رفع اللقب الأول له كقائد للفريق الملكى عقب رحيل الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما يأمل في حصد لقب سوبر أوروبا لمعادلة الرقم المسجل باسم خينتو كثانى أكثر اللاعبين تتويجا بالألقاب في تاريخ ريال مدريد برصيد 23 لقبا، حيث يملك الفرنسي 22 لقبا حتى الآن.

ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة