<
أكرم القصاص

اهداف مباراة الاهلي والمصري فى الدورى

الأربعاء، 10 أغسطس 2022 11:07 م
اهداف مباراة الاهلي والمصري فى الدورى الأهلي والمصري
كتب سليمان النقر - تصوير محمد الحصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق الأهلي على نظيره المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد برج العرب ضمن الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

 

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 62 في المركز الثالث بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 33 في المركز الـ11 بترتيب الدوري المصري.

جاءت البداية من جانب المصري الذي بادر بالهجوم واعتمد عل الكرات الطولية في ظهر دفاع الأهلي المتقدم ولكن يقظة الدفاع الأحمر حرمته من تسجيل هدف مبكر، وتحصل الأهلي على ركلة ركنية في الدقيقة السابعة ولكن أبعدها دفاع المصري.

وهدد إسلام أبو سليمة مرمى الأهلي في الدقيقة 12 من رأسية مرت اعلى العارضة بعد استقبال ركنية من الجبهة اليسرى، وشن فريق المصري هجمة جديدة في الدقيقة 14 ولكن أبعدها رامي ربيعة عن مناطق الخطورة لمرمى الأهلي.

وأهدر صلاح محسن فرصة هدف محقق من انفراد بالمرمى في الدقيقة وبدلا من لعب الكرة أعلى عصام ثروت حارس الفريق البورسعيدي لعبها في يد الحارس، وتوقف اللعب في الدقيقة 34 بسبب التدخل القوي بين محمد جريندو لاعب المصري ومحمد أشرف لاعب الأهلي وسقوط الثنائي على الأرض، واستمرت النتيجة بالتعادل السلبي حتى إطلاق محمود البنا صافرة نهاية الشوط الأول.

وشن المصري هجمة منظمة على مرمى الأهلي في الدقيقة 46 عن طريق أوستن أموتو قبل أن يسددها جريندو ولكن أعلى العارضة، وأهدر إسلام أبو سليمة فرصة تسجيل هدف التقدم للمصري في الدقيقة 54 من رأسية مرت بجوار القائم الأيسر لعلي لطفي بعد استقبال ركنية من الجبهة اليسرى للمصري.

وحصل المصري على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 59 نتيجة عرقلة جريندو من قبل محمد فخري، ولعبها الياس الجلاصي مباشرة على المرمى، ولكن أمسك بها علي لطفي، وأجرى الأهلي ثلاثة تغييرات بنزول حسام حسن وزياد طارق وكريم فؤاد بدلا من صلاح محسن ومحمد أشرف ولويس ميكيسوني.

وأجرى المصري تغييرا في الدقيقة 72 بنزول أحمد الشيخ بدلا من أوستن أموتو، واستدعى حكم الفار محمود البنا في الدقيقة 78 نتيجة وجود عرقلة على قدم حسام حسن من قبل مدافع المصري، وأقر البنا بوجود ركلة جزاء، وتقدم رامي ربيعة لتسديدها وسجل منها هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 80.

كما أجرى المصري ثلاثة تغييرات بنزول أحمد حمودي وعمرو عبد الفتاح عموري وعمرو مرعي بدلا من ايزي ايميكا وجريندو والياس الجلاصي في الدقيقة 84 من عمر المباراة، من أجل العودة في المباراة.

وسجل المصري هدف التعادل في الدقيقة 85 من متابعة لركلة حرة مباشرة ولكن تم إلغاؤه من جانب حكم الراية قبل أن يؤكد حكم الفار القرار بوجود تسلل على المصري، ودفع الأهلي بمحمد محمود في الدقيقة 88 بدلا من محمد فخري، كما أجرى الأهلي تغييره الخامس بنزول ميدو نبيل بدلا من بيرسي تاو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وسجل حسام حسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من جملة منظمة وسط دفاع المصري، وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وتكون تشكيل الأهلي من علي لطفي في حراسة المرمى ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمود متولي في الدفاع، ومحمد أشرف ومحمد هاني واليود يانج ومحمد فخري في الوسط، ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وصلاح محسن في الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: مصطفى شوبير - كريم فؤاد - أحمد سيد عبد النبي - محمد نصير - محمد محمود - ميدو نبيل - زياد طارق - حسام حسن - احمد سيد غريب.

وجاء تشكيل المصري كالتالي: عصام ثروت في حراسة المرمى، وإسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وكريم العراقي وحسن علي في الدفاع، وفريد شوقي وايزي ايميكا ومحمد جريندو والياس الجلاصي في الوسط وأوستن أموتو في الهجوم.

الاهلى والمصرى (16)

الاهلى والمصرى (16)


الاهلى والمصرى (17)
الاهلى والمصرى (17)


الاهلى والمصرى (18)
الاهلى والمصرى (18)


الاهلى والمصرى (19)
الاهلى والمصرى (19)


الاهلى والمصرى (1)
الاهلى والمصرى (1)


الاهلى والمصرى (2)
الاهلى والمصرى (2)


الاهلى والمصرى (3)
الاهلى والمصرى (3)


الاهلى والمصرى (4)
الاهلى والمصرى (4)


الاهلى والمصرى (5)
الاهلى والمصرى (5)


الاهلى والمصرى (6)
الاهلى والمصرى (6)


الاهلى والمصرى (7)
الاهلى والمصرى (7)


الاهلى والمصرى (8)
الاهلى والمصرى (8)


الاهلى والمصرى (9)
الاهلى والمصرى (9)


الاهلى والمصرى (10)
الاهلى والمصرى (10)


الاهلى والمصرى (11)
الاهلى والمصرى (11)


الاهلى والمصرى (12)
الاهلى والمصرى (12)


الاهلى والمصرى (13)
الاهلى والمصرى (13)


الاهلى والمصرى (14)
الاهلى والمصرى (14)


الاهلى والمصرى (15)
الاهلى والمصرى (15)





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة