فيرديناند: لهذا السبب لا يمكن لمانشستر يونايتد الاستغناء عن رونالدو

الإثنين، 01 أغسطس 2022 09:16 م
فيرديناند: لهذا السبب لا يمكن لمانشستر يونايتد الاستغناء عن رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فيرديناند، سبب عدم قيام ناديه السابق ببيع كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا كان غائبًا عن جولة الشياطين الحمر قبل الموسم، وذكرت قناة "سكاي سبورتس" أن البرتغالي يريد مغادرة النادي بحثًا عن اللعب في دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرديناند في تصريحات لموقع Sport Bible البريطاني: "بعد هذا الموسم، أعتقد أنه سيكون سؤالًا جيدًا للإجابة عليه، الموسم الماضي، كان أفضل هداف، النادي لن يسمح له بالذهاب إلى أي مكان، حسنًا، أين سنجد لاعب يسجل 20 هدفًا؟ إذا تركناه يذهب ، من أين تأتي الأهداف العشرين؟".

وتابع: "الأمر متروك للمدرب لاتخاذ قرار، هل يمكنني الاعتماد على راشفورد، مارسيال، سانشو، إيلانجا لملء هذا الفراغ؟ " إذا اتخذ القرار بأنهم يستطيعون، فهذا أمر رائع، إذا اتخذوه ".

وأضاف مدافع إنجلترا السابق:"لن يخاطر بذلك، لم يثبت مارسيال ذلك بعد بشكل كافٍ، فقد سُمح له بالإعارة الموسم الماضي، وهذا يخبرك أنه شخص ليسوا متأكدين منه بنسبة 100٪،  لم يفعل ذلك باستمرار بما فيه الكفاية".

وواصل: راشفورد الموسم الماضي لم يكن مستواه ثابت، إلانجا لاعب صغير، موسم سانشو الماضي كان أول موسم له، لقد حصلوا جميعًا على شيء لإثبات هذا الموسم وهو أمر جيد، على ما أعتقد، لكنك لديك رجل واحد إذا وضعته على أرض الملعب، فإنه يسجل الأهداف ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة