أكرم القصاص - علا الشافعي

برج العذراء.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: اصبر

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: اصبر برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء جرئ لديه القدرة على التحكم في ردود أفعال الأخرين، إنسان قيادى يجيد يعرف جيدًا تحمل المسئولية ويتقنها، وتعرف كيفية التحكم في الفريق.

برج العذراء في حظك اليوم الإثنين 1 أغسطس

مولود برج العذراء إنسان عاطفي وحساس رقيق  للغاية يحب مساعدة الأخرين، تجده رقيق المشاعر كريم في عطائه يحب الحبيب ويخلص له بشدة.

 

مشاهير برج العذراء 

ومن مشاهير برج العذراء عبلة كامل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


عبلة كامل
عبلة كامل

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك فرصة عمل جديدة تنتظرك الفترة القادمة، إذا قررت أن تستغل هذه الفرصة فمن الأفضل أن تبحث عنها فى خارج البلاد، البحث عن فرصة عمل بعيدة عن مجال عملك الحالى سيكون أمر مناسب لغاية .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقة قديمة ستعود إليها اليوم، فقد راودك الحنين إليها منذ فترة بعيدة، لكنها ستكون واقع اليوم، لا تكرر أسباب فشل العلاقة السابقة هذه المرة، فقد تكون العواقب وخيمة بشكل غير عادى.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تراودك بعض الآلام فى معدتك اليوم وتجعلك غير قادرًا على ممارسة عملك بشكل طبيعى، عليك باستشارة الطبيب سيكون مفيدًا لك حتى لا يتطور الأمر مع الوقت وتشعر بالإعياء، صحتك هذه الأيام غير جيدة لذا يجب أن تُنظم طبيعة طعامك وتسير على نظام غذائى بسيط ومفيد.

 

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول الجلوس مع أصدقاؤك والفضفضة إليهم هذا سيكون مجديًا لك، أنت تعانى من الكثير من الأمور التى تجعلك بحاجة إلى الجلوس مع أحد المقربين إليك والفضفضة معهم، اجتنب ما يجعلك تشعر بالضيق حتى لا تدخل فى مرحلة اكتئاب مزمنة، الصبر سيعلمك الكثير.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة