أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 1 /8 /2022

الإثنين، 01 أغسطس 2022 11:20 م
أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 1 /8 /2022 الأهلي
كتب رامى ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الاهلي اليوم الإثنين 1 /8 /2022، العديد من الاخبار الرياضية المهمة، جاء في مقدمتها، محمد عبد المنعم يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية استعدادا لفاركو، وتركيز وجدية بمران الأهلي الأول قبل مواجهة فاركو وظهور أكرم وريان، وبيرسي تاو جاهز لمباراة الأهلى أمام فاركو.. ومشاركته قرار سواريز، وسواريز يطمئن على حسين الشحات بعد جراحة الركبة.

 

شارك محمد عبد المنعم مدافع الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية اليوم الاثنين بعد تعافيه التام من الإصابة وتأكد جاهزيته للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة ضد فاركو يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تركيز وجدية بمران الأهلي الأول قبل مواجهة فاركو وظهور أكرم وريان.. صور

شهد مران الأهلي اليوم الاثنين حالة من الجدية والتركيز من اللاعبين، فيما استمرت مشاركة الثنائي أكرم توفيق وأحمد ياسر ريان في التدريبات الجماعية على هامش التحضير لمباراة فاركو بالدوري.

مران الأهلي.. محاضرة من سواريز وتدريبات استشفائية للأساسيين

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة فاركو التى تقام مساء بعد غد الأربعاء باستاد السلام.

بيرسي تاو جاهز لمباراة الأهلى أمام فاركو.. ومشاركته قرار سواريز

كشفت قناة الأهلي موقف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر من المشاركة في المباريات، بعدما غاب عن فريقه فى الفترة الماضية لظروف إصابته بشد فى العضلة الأمامية.

جلسة خاصة بين سواريز و"الخط الهجومي" فى الأهلي.. اعرف التفاصيل

يعقد البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع لاعبي الأهلي قبل مران الفريق اليوم، الاثنين، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق.

سواريز يطمئن على حسين الشحات بعد جراحة الركبة

حرص البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي على الإطمئنان على حسين الشحات لاعب الفريق الذي أجرى مؤخراً جراحة في غضروف الركبة بقطر .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة