جوارديولا عن خسارة الدرع الخيرية: أثق فى لاعبي السيتي لأبعد حد

الإثنين، 01 أغسطس 2022 04:35 م
جوارديولا عن خسارة الدرع الخيرية: أثق فى لاعبي السيتي لأبعد حد جوارديولا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على خسارة لقب الدرع الخيرية، مؤكدا قدرة فريقه على الوصول لمستواه الطبيعي فى أقرب وقت ممكن.
 
وقال بيب فى تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادى، "لا يوجد سبب لعدم الثقة فى اللاعبين  بعدما حققوا الدوري الإنجليزي، والبطولات الأخرى، والخطوات التى قطعناها فى أوروبا، وأثق في لاعبي سيتي ولن أشك أبدا فى قدراتهم لثانية واحدة".
 
وعن خسارة مباراة الدرع الخيرية قال جوارديولا، "خسرنا نهائي، كنا نفضل الفوز، ولدينا الكثير من الاحترام لليفربول، نحن نعرف ما هو المطلوب منا، سنصل إلى مستوانا المعهود فى أسرع وقت ممكن وسنحافظ على ما فعلناه دائما".
 
وأنهى المدرب الإسباني قائلا، "أننا بعيدون حاليا عن مستوانا المعهود، ولكن سنعرف إلى أين وصلنا بعد مواجهة وست هام وبعدها بورنموث".
 
ونجح فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، فى التتويج بلقب كأس الدرع الخيرية، على حساب فريق مانشستر سيتي، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "كينج باور"، معقل فريق ليستر سيتي.  

وأضاف ليفربول لقبه السادس عشر فى كأس الدرع الخيرية، ليعادل إنجاز آرسنال، فيما يعد مانشستر يونايتد الأكثر تتويجا باللقب برصيد 21 لقبا. 

أحرز ترينت ألكسندر أرنولد الهدف الأول للريدز من صناعة محمد صلاح فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

ونجح الوافد الجديد جوليان ألفاريز فى تسجيل هدف التعادل لصالح فريق مانشستر سيتى في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

وسجل النجم المصرى محمد صلاح ثانى أهداف فريق ليفربول عن طريق ركلة جزاء في بالدقيقة 83 من زمن المباراة، ثم اختتم الوافد الجديد الأوروجويانى داروين نونيز ثلاثية الريدز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة