برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 1 أغسطس: استقرار

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 1 أغسطس: استقرار برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس  هادئ الطباع مع أنه سريع الغضب في بعض الأوقات، ولكنه ماهر بدرجة عالية في الاعتماد على نفسه، يسير في فلكه مفردة لا يهاب الطرق الوعرة يؤمن النجاح في النهاية، إنسان مبدع ومفكر.

برج القوس فى حظك اليوم الإثنين 1 أغسطس

مولود برج القوس طيب القلب مشاعره رقيقة يعبر عنها بمنتهى الدقة والصراحة، مستقل في موافقه مع الأخرين، محب لأسرته يتفانى في اسعادها مهما الظروف من حوله

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس ماجدة الرومى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

استقرار كبير يشعر به أصحاب هذا البرج فى حياته العملية، فمزيد من النجاح والتقدم سيكون رفيقهم فى هذه الفترة، لذلك لا داعى للقلق بشأن مستقبلهم لأنها ستكون فترة من البريق والأمل والتقدم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

بعض المشاكلات العاطفية سيمر بها أصحاب هذا البرج، وسيشعرون أنها النهاية لكن فى الحقيقة ستكون مجرد مشاكل زائلة لا تؤثر فى حياتهم نهائيًا، وبمجرد مرورها ستعود الفرحة لهم وسيأخذ الحب وضعه فى حياتهم مرة أخرى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن يتبع أصحاب برج القوس نصائح الأطباء هذا أفضل بكثير من أستشارات الأخرين، هذا يعرضهم مشاكل صحية هما في غنى عنها الفترة القادمة، بالإضافة إلى شرب الماء والعصائر الطازجة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يبشرك علماء الأبراج والفلك بيوم كله إيجابية، والتصالح النفسي والعمل الجاد دون إرهاق، ولكن حاول أن تلتزم بجدولك الأسبوعى الذى خططته بنفسك ولا تترك الأمور للصدف، هذا مفيد جدَا في حياتك العملية والعاطفية.

 

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة