برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: الحياة مغامرة

الإثنين، 01 أغسطس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الاثنين 1 أغسطس: الحياة مغامرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يبدأ من 20 إبريل وينتهى في 20 مايو، حيث يتميز مولوده بالصبر والقوة الشديدة على الرغم أنه يمتلك قلب رقيق ممتلئ بالأحاسيس والمشاعر الطيبة، ومن أهم مميزاته عدم اليأس بسهولة.

برج الثور فى حظك اليوم الإثنين 1 اغسطس

مولود برج الثور، يعطى كل شيء حقه دقيق في عمله ولا يتهاون فيه أبدًا، محب لأسرته يتفانى في إسعادها حتى لو كان ذلك على حساب قلبه وحياته ومشاعره الرقيقة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

أصلة
أصلة

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

فقد تحتاج إلى تغيير الطريقة التى تعمل بها حاليًا، هذا يساعدك على عدم الشعور بالملل ويكسر الروتين الذى قد يصيبك كل فترة، عليك أيضًا إنهاء الأعمال المعلقة التى قمت بتأجيلها الفترة السابقة، فهذا يجعلك تشعر بتأنيب الضمير الدائم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

إن شعرت أنك تعطى على الدوام، ولا يبادلك شريك حياتك نفس المشاعر، فلماذا تستمر في السكوت على حقوقك في التبادل الحب والعطاء، عليك أن تفكر فى نفسك وألا تستنزف مشاعرك أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

عليك اتباع نظام غذائى جيد هذه الفترة وتنظيم مواعيد الوجبات، كما أنه عليك ممارسة الرياضة وشرب الكثير من المياه، عليك كذلك أن تحيط نفسك بآخرين يمارسون الرياضة ويهتمون بلياقتهم البدنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

عليك أن تعرف نفسك جيداً هذه الفترة، وتتعرف على قدراتك وإمكانياتك، فإن عرفت نفسك،  سيسهل عليك تحديد هدفك بسهولة تامة، قم بتجربة الكثير من الأشياء، ومن خلال هذه التجارب ستستطيع بسهولة معرفة ما تحب الحياة مغامرة.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة