أول لقطات تشويقية من مسلسل الدراما والتاريخ الجديد The Serpent Queen..فيديو

الإثنين، 01 أغسطس 2022 03:00 م
أول لقطات تشويقية من مسلسل الدراما والتاريخ الجديد The Serpent Queen..فيديو The Serpent Queen
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Starz عن اول فيديو ترويجى من مسلسلها التاريخى الجديد The Serpent Queen، وكشف الفيديو عن مجموعة متنوعة ومشوقة للعمل الجديد المنتظر، ووصلت مدته إلى دقيقتان و7 ثوانى.

على أن يبدأ طرح مسلسل الدراما الجديد The Serpent Queen بداية من 11 سبتمبر المقبل، على شبكة Starz، ومن المقرر أن يتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، المسلسل الجديد من كتابة كاثرين دي ميديسي، واستنادًا إلى كتاب CATHERINE de MEDICI: Renaissance Queen of France  للمؤلف Leonie Fried.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، قام المخرج ستايسي باسون (Transparent, Dickinson, Billions)  بإخراج عدة حلقات، بما في ذلك الحلقة الأولى، وتم إنتاج المسلسل المكون من ثماني حلقات لـ Starz بواسطة Lionsgate Television و3 Arts Entertainment.

قالت كريستينا ديفيس، رئيسة المسلسلات الأصلية لـ Starz: "قد تكون سلسلة The Serpent Queen هي الأكثر مكرًا لواحدة من أكثر النساء نفوذًا على الإطلاق التي ترتدي تاجًا، ويسعدنا العمل مع هذا الفريق الموهوب بشكل كبير، والذي سيعطي هذه السلسلة صوتًا عصريًا وسط خلفية تاريخية مثيرة."

كاثرين دي ميديشي هي مهاجرة، عادية وواضحة، ومتزوجة في المحكمة الفرنسية في القرن السادس عشر كمراهقة يتيمة من المتوقع أن تجلب ثروة من المهر وتنجب العديد من الورثة، فقط لتكتشف أن زوجها يحب امرأة أكبر سنًا، ولا تستطيع استلام مهرها، ومع ذلك، فقط بذكائها وتصميمها، تمكنت من الحفاظ على زواجها، وحكمت فرنسا لمدة 50 عامًا.

كانت CATHERINE de MEDICI: Renaissance Queen of France للمؤلفة ليوني فريدا من أكثر الكتب مبيعًا على جانبي المحيط الأطلسي وترجمت إلى ثماني لغات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة