محمد الننى: هدفنا التتويج بالدوري الإنجليزي وسنتعلم من خيسوس

السبت، 09 يوليو 2022 07:09 م
محمد الننى: هدفنا التتويج بالدوري الإنجليزي وسنتعلم من خيسوس محمد النني
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، أن هدف فريقه فى الموسم الجديد هو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، وذلك فى تصريحات أدلى بها للموقع الرسمى للنادى اللندنى، بعد الهدف الرائع الذى سجله فى مرمى نورنبرج الالمانى أمس الجمعة وديا. 

وتحدث محمد الننى عن أهداف أرسنال فى الموسم الجديد، قائلا: "أعتقد أننا بذلنا جهدًا كبيرًا للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى الموسم الماضي ، لكننا لم نحالفنا الحظ". 

وأضاف قائلا:"هذا الموسم سنذهب مرة أخرى، ونحاول الفوز بالدوري الإنجليزي، لنحاول بذل قصارى جهدنا لوضع النادى في المكان الذي يستحقه". 

وعن مهاجم الفريق الجديد جابرييل خيسوس المنضم حديثا من مانشستر سيتي، قال الننى:"لاعب كبير ومتمرس، فاز بالدوري مع السيتي، ولديه العديد من الخبرات في هذا الدوري ونحن سعداء بوجوده". 

وتابع قائلاً: "سوف نتعلم منه ، وهذا أمر جيد لنا حقًا، خيسوس من ذوي الخبرة ، وفاز بالدوري ، وهو يعرف كيف الفوز بالدوري وسيتحدث إلينا ويخبرنا عن تجربة كيفية فوز السيتي بالدوري". 

وسجل محمد الننى ثانى أهداف أرسنال فى مرمى نورنبرج، من تصويبة قوية بعيدة المدي، سكنت على يمين حارس الفريق الألماني، والذى فشل فى التصدى لها. 

وقال محمد الننى لموقع أرسنال، عقب نهاية اللقاء: "أحب تسجيل الأهداف من التصويبات القوية وبعيدة المدى، أعمل كل يوم فى التدريبات، على التسديد القوى بعد نهاية التدريبات، أقوم بالعمل على التسديد من الخارج". 

وشهدت المباراة ارتداء النجم المصرى شارة قيادة فريق الجانرز، فى جزء من المباراة. 

ولعب محمد النني في 14 مباراة خلال الموسم الماضي شارك خلالها في 8 مواجهات أساسياً بمتوسط 59 دقيقة ونجح في صناعة هدفين ومتوسط لمسات 46.1 لمسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة