مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

السبت، 09 يوليو 2022 04:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا جوليان ألفاريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل أندية القارة الأوروبية البحث عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات خلال الـ24 ساعة الماضية:

أعلن نادي مانشستر سيتي التعاقد مع الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز، وقال مانشستر سيتي في بيانه: "سيصل جوليان ألفاريز إلى مانشستر في نهاية هذا الأسبوع قبل موسم 2022/23".

tO15T6rt
 

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ضم البرازيلي صامويل لينو، لمدة 5 مواسم، قادماً من نادي جيل فيسينتي البرتغالي، بعد خضوعه للفحص الطبي.

صامويل لينو
صامويل لينو

 

ذكرت صحيفة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن كليمان لينجليه، لاعب برشلونة سيكون معارا لمدة عام واحد إلى توتنهام، حيث يمتلك المدافع صاحب الـ27 عامًا، عقدًا رفقة برشلونة ينتهي في يونيو 2026

لينجليه
لينجليه

 

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد مع براين بروبي مهاجم نادي أياكس ، حيث أكدت "ميرور" البريطانية على أن هناك اهتمام من قبل إدارة الشياطين الحمر للظفر بخدمات اللاعب.

براين بروبي
براين بروبي

 

أعلن نادي الاتفاق التعاقد رسميا مع الحارس البرازيلي باولو فيكتور قادما من نادي مارتيمو البرتغالي؛ ليكون بديلا للجزائري رايس مبولحي الذي غادر الفريق بعد أربعة مواسم قضاها مع فارس الدهناء.

FXJbHp_WQAAdNKs
باولو فيكتور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة