أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يعلن موعد عودة اللاعبين للتدريبات استعدادا للموسم الجديد

السبت، 09 يوليو 2022 10:06 م
مانشستر سيتي يعلن موعد عودة اللاعبين للتدريبات استعدادا للموسم الجديد مانشستر سيتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مساء اليوم السبت، عودة لاعبى الفريق للتدريبات بدءا من بعد غد الإثنين، استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

وذكر نادى مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يعود فريق بيب جوارديولا لخوض التدريبات التمهيدية للموسم الجديد بداية من يوم الإثنين 11 يوليو الجارى.

وأضاف الموقع أن التعاقدات الجديدة للسيتى جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند وستيفان أورتيجا مورينو وكالفين فيليبس سيكونون جزءا من المجموعة التي تشارك في التدريبات القدم الإثنين.

وأشار الموقع إلى أنه سيقضي مانشستر سيتي الأسبوع الأول في مانشستر قبل بدء الجولة التحضيرية في الولايات المتحدة في نهاية الأسبوع المقبل.

ويخوض مان سيتي جولة تحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية يخوض خلالها مباراتين وديتين قبل الموسم الجديد في يوليو المقبل الأولى أمام كلوب أمريكا، ثم بايرن ميونخ الألماني.

وفى أولى المباريات الرسمية بالموسم المقبل، يلتقى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي مع ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الفائز بكأس الاتحاد الإنجليزي على لقب الدرع الخيرية، يوم 31 يوليو على ملعب "كينج باور".

ويستهل مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بمواجهة وست هام في الجولة الأولى من الموسم الكروي الجديد 2023، يوم 7 أغسطس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة