عمر مرموش يشارك فى فوز فولفسبورج الساحق على تيرول وديا

السبت، 09 يوليو 2022 10:19 م
عمر مرموش يشارك فى فوز فولفسبورج الساحق على تيرول وديا عمر مرموش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق فولفسبورج الألماني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمر مرموش، فوزا كبيرا على نظيره فريق سواروفسكي تيرول النمساوى بنتيجة 7 - 1، فى اللقاء الودى الذى جمعهما اليوم السبت، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد.  

وشارك مرموش مع فولفسبورج فى المباراة بديلا بالدقيقة 66، بعد عودته للفريق الصيف الحالى، بعد نهاية إعارته لفريق شتوتجارت الألماني. 

وسجل سباعية فريق فولفسبورج، هدفين لكل من لوكا فالدشميدت وريناتو ستيفن، ماكسيميليان فيليب، إلفيس ريكسبيكاج وجوناس ويند في الدقائق 14، 16، 32، 60، 72، 75 و79 من زمن المباراة.

وفى سياق آخر، قالت شبكة: "سكاي سبورتس" الألمانية إن مسئولي برينتفورد مهتمون بضم عمر موموش وقدموا عرضا مغريا له فى ظل ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

أشارت الشبكة إلى أن هناك تحفظا من جانب إدارة نادى فولفسبورج الألمانى على العرض خاصة أن الجهاز الفنى لديه رغبة فى استمرار مرموش مع الفريق الموسم القادم.

ونجح مرموش فى قيادة فريق شتوتجارت خلال الموسم الحالى 2021 - 2022، للحفاظ على بقاء الفريق فى المسابقة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة.

وساهم عمر مرموش في 8 أهداف خلال 23  مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الألمانى، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة