أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 9/7/2022

السبت، 09 يوليو 2022 11:40 م
أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 9/7/2022 الاهلي
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي، اليوم السبت، العديد من الأخبار الرياضية المهمة، والتي جاء في مقدمتها، طاهر محمد طاهر يشارك في جزء من التدريبات الجماعية بالأهلي استعدادا لفيوتشر، وكهربا يزور مران الأهلي في أول أيام العيد، وبدر بانون ينتظم في تدريبات الأهلي بعد تعثر انتقاله لقطر، وتفاصيل اجتماع سواريز وسيد عبد الحفيظ مع نجوم الأهلي في أول أيام العيد.

شارك طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة..

كهربا يزور مران الأهلي في أول أيام العيد .. صور

حرص محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، على زيارة مران فريقه الذي أقيم منذ قليل على استاد التتش تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك..

بدر بانون ينتظم في تدريبات الأهلي بعد تعثر انتقاله لقطر .. صور

انتظم المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي، في تدريبات فريقه، اليوم السبت، استعدادا للمنافسات المقبلة، بعد تعثر انضمامه لقطر القطري..

تفاصيل اجتماع سواريز وسيد عبد الحفيظ مع نجوم الأهلي في أول أيام العيد

عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم..

 
الأهلي يعلن جاهزية ياسر إبراهيم لمواجهة فيوتشر بالدوري

انتظم ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية والتي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة..

أفشة وشريف والسولية وهاني ومعلول خماسي المفاجآت في تقرير سواريز بالأهلي

رفع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادي الأهلي، تقريرا إلى لجنة الكرة بالنادي، كشف من خلاله عن عدم رضاه عن مستوى خماسي الفريق الأحمر..

سواريز يضع خطة مواجهة فيوتشر فى أحد فنادق الزمالك

بدأ الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، في وضع الخطة النهائية لمواجهة فيوتشر، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك بأحد فنادق الزمالك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة