7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 09 يوليو 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عصام عبد الفتاح
كتب رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم السبت 9/7/2022، الكثير من الأخبار والأحداث المهمة، منها: غموض حول "خليفة" عبد الفتاح فى رئاسة لجنة الحكام.. والغندور يخرج من الترشيحات ، وكهربا يزور مران الأهلي في أول أيام العيد، وزيزو ينتظر عرضا أوروبيا فى الميركاتو الصيفى للرحيل عن الزمالك.

غموض حول "خليفة" عبد الفتاح فى رئاسة لجنة الحكام.. والغندور يخرج من الترشيحات

 

ما زال الغموض يسيطر على مصير لجنة الحكام في الفترة المقبلة بعد إعلان الجبلاية تعيين الانجليزى كلاتنبرج مسئولاً عن تطوير منظومة التحكيم

 

كهربا يزور مران الأهلي في أول أيام العيد .. صور

حرص محمود عبد المنعم كهربا، نجم النادي الأهلي، على زيارة مران فريقه الذي أقيم منذ قليل على استاد التتش تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى المبارك..

 

الاتحاد الدولى للجمباز يكرم نانسى طمان على هامش بطولة أفريقيا

كرم الاتحاد الدولي للجمباز لاعبة منتخب مصر نانسي طمان على هامش بطولة أفريقيا للجمباز الفني كبار وناشئين التي تستضيفها مصر حاليًا

 

زيزو ينتظر عرضا أوروبيا فى الميركاتو الصيفى للرحيل عن الزمالك

ينتظر احمد سيد زيزو صانع ألعاب الزمالك عرضا أوروبيا خلال الميركاتو الصيفى الحالي لمناقشته مع الإدارة والرحيل عن الفريق في ظل المستويات الفنية الرائعة التي يقدمها اللاعب مع ناديه والمنتخب الوطنى .

 

يجهز حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، للسفر إلى البرتغال خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل عقد جلسة مع البرتغالى روى فيتوريا لإتمام الاتفاق على تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة خلفا لإيهاب جلال.

 
فى مفاجأة مدوية، بدأت إدارة نادى بيراميدز التخطيط لترشيد النفقات وتخفيض ميزانية فريق الكرة من خلال الإستغناء عن بعض نجوم الفريق الذين يكبدون خزينة النادى أموالا طائلة وعلى رأسهم الثلاثى عبد الله السعيد ورمضان صبحى وعمر جابر.
 

استقر مسئولو النادى الأهلى على الاستعانة بالمدرسة البرازيلية والكولومبية فى الصفقات الأجنبية المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد توصية البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى الجديد لفريق الكرة

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة