هل سيلينا جوميز فى علاقة حب جديدة مع نات وولف؟.. صور

السبت، 09 يوليو 2022 03:05 م
هل سيلينا جوميز فى علاقة حب جديدة مع نات وولف؟.. صور سيلينا جوميز ونات وولف
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت المغنية العالمية سيلينا جوميز برفقة الممثل العالمى نات وولف في فندق Sunset Tower في شارع Sunset Boulevard، غرب هوليوود، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "rtiverse"، أثار ظهور الثنائى شائعات حول وجود علاقة غرامية جديدة تجمعهما، ولم يرد أي منهما على الشائعات التي بدأت في محاصرتهما إلى الآن.

سيلينا جوميز ونات وولف
سيلينا جوميز ونات وولف
سيلينا جوميز ونات وولف
سيلينا جوميز ونات وولف

كان الاثنان مشاركين في الفيلم الكوميدي للمراهقين Behaving Badly، منذ ثماني سنوات، حيث طرح العمل في 2014، ودار الفيلم حول قصة مراهق يدعى ريك الذي كان معجباً بفتاة جميلة، ويخطط للفوز بقلبها ويضع رهانًا مع ابن أحد رجال العصابات في هذه العملية.

سيلينا جوميز ونات وولف
سيلينا جوميز ونات وولف

وكان قد حصلت أول 3 حلقات من الموسم الثانى لـ Only Murders in the Building على تقييم وصل إلى 100% من قبل 59 ناقدا عالميا، و92% من قبل 225 مشاهدا معتمدا، من خلال موقع Rotten Tomatoes، ويقوم ببطولته كل من مارتن شورت، سيلينا جوميز، آرون دومينجيز، وآمي رايان.

وذلك بعد طرح أولى حلقات الموسم الثانى من مسلسل Only Murders in the Building  من يوم 28 يونيو الماضى، على شبكة Hulu على أن يتكون من 10 حلقات تصل مدتها إلى 30 دقيقة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول الذي عرض في أغسطس العام الماضي، من بطولة مارتن شورت وسيلينا جوميز.

على أن يدور الموسم الثانى من مسلسل Only Murders in the Building بعد الوفاة المروعة لرئيس مجلس إدارة شركة أركونيا، باني فولجر، وبالتالي يتسابق تشارلز وأوليفر ومابيل للكشف عن قاتلها، ومع ذلك، تنشأ ثلاثة تعقيدات مؤسفة بين الثلاث متورطون علنًا في جريمة القتل، وهم الآن موضوع بودكاست منافس، وعليهم التعامل مع مجموعة من الجيران في نيويورك الذين يعتقدون جميعًا أنهم ارتكبوا جريمة قتل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة