بايرن ميونخ يواصل تجاهل عروض برشلونة لضم ليفاندوفسكي

السبت، 09 يوليو 2022 12:14 ص
بايرن ميونخ يواصل تجاهل عروض برشلونة لضم ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادى بايرن ميونخ ما زال يتجاهل جميع العروض التى وصلت من نظيره برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة، من أجل الحصول على خدمات نجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن برشلونة أرسل حتى الآن 3 عروض إلى بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفى الحالى، من أجل ضم ليفاندوفسكي، وكان آخرها بقيمة 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو حوافز إضافية. 

وأضافت الصحيفة أن حسن صالح حمديتش المدير الرياضى للنادى البافارى، تجاهل تماما العروض الثلاثة التى قدمها النادى الكتالونى من أجل ضم ليفا، ولم يرد على أى عرض منهم. 

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة، قد علق مؤخرا على إمكانية ضم ليفا، قائلا:"إنه لاعب للبايرن، والجميع يعلم أنه لاعب كبير، لكنني أفضل التزام الصمت لأنه لاعب للبايرن، نعلم أنه صرح علانية برغبته باللعب للبارسا، لكننا نكن كل الاحترام للبايرن، وهذا احترام متبادل". وينتهى عقد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى فى بايرن ميونخ فى صيف عام 2023.

ويبلغ النجم البولندي من العمر 34 عامًا في أغسطس، ويقال إنه يطمع في تحد أخير في مسيرة مذهلة، حيث فاز ليفاندوفسكي بكل شيء مع بايرن وسجل 344 هدفًا في 374 مباراة للنادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة