هيفاء وهبى تطرح أحدث كليباتها الغنائية "تيجى" تزامنا مع عيد الأضحى

الجمعة، 08 يوليو 2022 10:38 م
هيفاء وهبى تطرح أحدث كليباتها الغنائية "تيجى" تزامنا مع عيد الأضحى هيفاء وهبى
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى أحدث أغنياتها بعنوان "تيجى" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد عبد النبى، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والكليب من اخراج سالم الترك.

 

 

وتحيى النجمة هيفاء وهبى، حفلاً غنائيًا، فى تونس، يوم 23 يوليو الشهر الجارى ومن المقرر أن تقدم هيفاء بالحفل باقة من أغانيها القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وفى سياق آخر، أوشكت هيفاء وهبى على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس" الذى صورت أغلب أحداثه في فرنسا الشهر الماضى، ويشارك في بطولته كل من مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر، وتدورأحداثه فى إطار كوميدى، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيلم "رمسيس باريس"،  بطولة كل من هيفاء وهبى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس،  وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج  أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة