مى كساب عن دورها فى "احلام سعيدة": "عمرو عرفة قال لى محدش ها يعمل الدور زيك"

الجمعة، 08 يوليو 2022 03:00 م
مى كساب عن دورها فى "احلام سعيدة": "عمرو عرفة قال لى محدش ها يعمل الدور زيك" مى كساب
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت الفنانة مى كساب ذكريات دورها في مسلسل "أحلام سعيدة" التي شاركت من خلاله في دراما رمضان الماضى، مع النجمة يسرا، مؤكدة أن المخرج عمرو عرفة بمجرد حديثه إليها في البداية كان مؤمن بها إلى حد كبير قائلة : " "عمرو عرفة" قالي مافيش حد في مصر هيعرف يعمل الدور زيك".

وأضافت أثناء حلولها ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الإعلامية فاطمة مصطفى أن تلك كانت ثقة كبيرة من المخرج التي تكن له احترام كبير، مؤكدة أن لوكيشن التصوير كان مميز للغاية وكانت الروح طيبة بين جميع الفنانات اللاتي تواجدن في العمل.

 

مى كساب
                                    مى كساب

 

جدير بالذكر أن مسلسل "أحلام سعيدة" التى شاركت فيه مي كساب مع النجمة الكبيرة يسرا، هو العمل الرابع الذى يجمعهما سويا، ولفتت مي، فى لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على شاشة ON إلى أن يسرا تمنح من يعمل معها فى عمل قدر كبير من الاحترام والاحتواء، قائلة: "مديانا قيمة كبيرة ست محترمة وحنينة وكريمة، لترد يسرا: "انتوا بالفعل قيمة كبيرة".

وأجابت مى كساب على سؤال لميس الحديدي: هل تعطيكم الفنانة يسرا نصائح أثناء العمل؟.. لتجيب مي: "بالطبع بيحصل.. مينفعش نبقى معاها فى عمل واحد ولا نستفيد منها".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة