فيوتشر × سنة أولى أضواء = إنجاز فريد.. الفريق حديث النشأة يحصد أول ألقابه بالتتويج بكأس الرابطة ويتأهل للكونفدرالية.. على ماهر يكتشف نجوم الدكة.. ويكتب شهادة ميلاد مواهب كروية جديدة.. والمنتخب المستفيد الأكبر

الجمعة، 08 يوليو 2022 08:00 م
فيوتشر × سنة أولى أضواء = إنجاز فريد.. الفريق حديث النشأة يحصد أول ألقابه بالتتويج بكأس الرابطة ويتأهل للكونفدرالية.. على ماهر يكتشف نجوم الدكة.. ويكتب شهادة ميلاد مواهب كروية جديدة.. والمنتخب المستفيد الأكبر فيوتشر
كتب: أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دون فريق فيوتشر، اسمه بحروف من نور فى سجلات شرف الكرة المصرية، وذلك بعد تتويجه مؤخرا ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، عقب الفوز على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء أمس، ليضع فيوتشر النجمة الأولى على قميصه بعد حصد أول ألقابه فى عالم الساحرة المستديرة.

الفريق الصاعد حديثا للدورى العام، لم يكتفى بمناطحة الكبار فقط فى الدورى العام، لكنه حجز مقعدا بينهم فى المربع الذهبى وضمن المشاركة فى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فى أول موسم له بالدورى، ليؤكد أم طموحاته لا تتوقف عند حد التمثيل المشرف وإنما تستهدف كتابة تاريخ جديد مع عمالقة الكرة المصرية.

على ماهر يعيد اكتشاف نجوم الدكة


 

كان فريق فيوتشر "وش السعد" على مدربه على ماهر والذى توج بأول ألقابه فى منصب المدير الفنى بنسخة كأس الرابطة الأولى فى تاريخها، وكذلك لعب المدرب المخضرم دورا كبيرا وبذل الكثير من الجهد لتكوين شخصية الفريق من خلال الاستعانة بأصحاب الخبرات والذين راهن عليهم على ماهر رغم التشكيك فى إمكانياتهم، وفاز على ماهر بالرهان بعدما أزال صدأ الدكة عن نجوم كبيرة مثل، سعد سمير وكريم نيدفيد ومروان محسن وناصر ماهر، ومحمود عبد الرحيم جنش مؤكدا أن تألق اللاعب مسؤولية مشتركة بينه وبين مدربه.

ميلاد نجوم جديدة


لم يكتف على ماهر بإزالة صدأ الدكة عن النجوم القديمة بل نجح فى اكتشاف مواهب جديدة وقدم أسماء مميزة للكرة المصرية خلال الموسم الجارى، حيث بزغ معه نجم أحمد عاطف فى الهجوم، ومحمد عبد المنعم فى الدفاع مثبتا خطأ الأهلى بالتخلى عنه، كما تألق معه من الموسم الماضى وحتى الأن، أحمد رفعت وعمر كمال عبد الواحد وكذلك قدم موهبة مميزة مثل محمد رضا بوبو، حتى أن القطبين باتا يتصارعان على ضم نجوم فيوتشر قبل موسم الانتقالات المقبل.

المنتخب أكبر المستفيدين


بات المنتخب الوطنى هو أكثر المستفيدين من تجربة فريق فيوتشر والتى أثبتت نجاحها فى فترة وجيزة، وقدمت تدعيمات مميزة للمنتخب الوطنى، فمن فيوتشر انضم محمد عبد المنعم لدفاع الفراعنة وتألق فى أمم أفريقيا قبل أن يقطع الأهلى إعارته، وكذلك حجز عمر كمال مقعدا فى قيادة الجبهة اليمنى، وبات أحمد عاطف ينافس مصطفى محمد ومحمد شريف على قيادة هجوم المنتخب، بالإضافة إلى أحمد رفعت الذى بات من أبرز العناصر الهجومية.

طموحات أكبر من رابع الدوري
 

بات فريق فيوتشر مصدر تهديد قوى للكبار فى ظل مناطحته لهم على المراكز المتقدمه، حيث تخطى طموح فيوتشر حجز المقعد الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام، خاصة مع تعثر الثلاثى الأول فى عدة مباريات، الزمالك والأهلى وبيراميدز، وهو ما قد ينهى الموسم الجارى بمفاجأة فى الترتيب بعد افصاح مسؤولى فيوتشر والجهاز الفنى عن رغبتهم فى تخطى المركز الرابع خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة