دى ماريا يكشف سبب اختياره ارتداء القميص 22 مع يوفنتوس

الجمعة، 08 يوليو 2022 09:53 م
دى ماريا يكشف سبب اختياره ارتداء القميص 22 مع يوفنتوس دى ماريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا، عن سعادته للإنضمام لصفوف يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد لمدة عام واحد، فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي

وقال دى ماريا في تصريحاته للموقع الرسمي عقب الانضمام لليوفى "شكرا جزيلًا لجميع المشجعين على هذا الترحيب ، إنها مرحلة جديدة بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا ، منذ أن قلت نعم أصبح الجميع مثل الأسرة بالنسبة لي وأنا سعيد بذلك".

أضاف دى ماريا "كنت في أفضل الفرق في كل بلد، ولم العب في إيطاليا والفريق الأفضل فيها هو يوفنتوس، كنت صبورًا للوصول.  أعلم أنه لم يفز بأي ألقاب العام الماضي، وأريد أن أحاول الفوز بكل شيء ولهذا قلت نعم".

وواصل دى ماريا تصريحاته عن سبب اختياره ارتداء القميص رقم 22 "لأنني ارتديته في مدريد، ذكرني بفوز دوري أبطال أوروبا وأيضًا يريد يوفنتوس الفوز بدوري أبطال أوروبا.   أردته مرة أخرى. الأسود والأبيض اللونان اللذان تحبهما زوجتي ، أيضاً 22 هو يوم ولادة ابنتي".

وتابع النجم الأرجنتينى تصريحاته قائلا "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أعد به هو الالتزام والتضحية للفوز، سأبذل قصارى جهدي دائمًا ، ولن يفشل هذا أبدًا ، ونأمل أن نتمكن من الفوز بكل شيء".

وعن الأهداف التي يسعى لتحقيقها مع يوفنتوس، أوضح "اختبار نفسي هو هدفي، أن أكون قادرًا على التغلب على حدودي والتحسن.  أريد الاستمرار في المحاولة ، وتقديم التمريرات الحاسمة ، والأهداف ، والفوز بالألقاب ، وبمجيئي إلى يوفنتوس ، لدي فرصة للقيام بذلك ، وآمل أن أفعل كل هذا".

ويأتى تعاقد يوفنتوس مع دى ماريا، لمدة موسم واحد، دون خيار التمديد لموسم آخر، وسوف يرتدى القميص رقم 22 مع اليوفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة