ثنائى دجلة يقتحم قائمة الأفضل فى إفريقيا للكرة النسائية

الجمعة، 08 يوليو 2022 01:00 م
ثنائى دجلة يقتحم قائمة الأفضل فى إفريقيا للكرة النسائية فريق وادي دجلة أرشيفية
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم تم ترشيح أفضل لاعبات القارة السمراء لجوائز CAF 2022 ، في ظل أن مرحلة المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية للسيدات بالمغرب 2022 تخوضها المنتخبات الإفريقية المختلفة في الفترة الحالية، وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم النقاب عن القائمة الأولى للمرشحات لفئات السيدات في جوائز CAF 2022 وجاءت كالتالي 
 
Untitled
 
 
وأعلن كاف أنه سيتم الإعلان عن الفائزين في كل فئة خلال حفل توزيع الجوائز يوم 21 يوليو 2022 في الرباط ، المغرب ، بعد أن تم تحديد القائمة الحالية من قبل لجنة تحكيم خبراء تتألف من خبراء تقنيين وأساطير CAF وممثلي وسائل الإعلام.
 
تشمل الفئات أفضل لاعب في العام ، وأفضل لاعب في النادي ، وأفضل لاعب شاب في العام ، ونادي العام. سيتم الإعلان عن المرشحين لفئتين أخريين بما في ذلك مدرب العام وفريق العام الوطني في تاريخ لاحق.
 
وظهر ثنائي فريق وادي دجلة ضمن قائمة الأفضل في القارة لكرة القدم النسائية وهم فطومة دقورة و هيام عبداللطيف 
 
كما ظهر نادي وادي دجلة قائمة أفضل نادي هذا العام ويعد من المرشحين بقوة للفوز باللقب ، بعد أن فريق وادي دجلة قد حصد الثنائية هذا الموسم بعدما فاز بمسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر، لتصبح هذه المرة الـ13 التي يتوج فيها بالدوري، والمرة الـ7 التي يتوج فيها بالكأس في تاريخه.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة